عضو مجلس إدارة المصري: الزمالك افتعل أزمة لإبعادنا عن منافسته

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 - 11:08

كتب : محمود باهي

أزمة حسام حسن وإبراهيم حسن مع جماهير الزمالك بعد لقاء المصري ورفع القميص الأحمر

قال محمد قابيل عضو مجلس إدارة نادي المصري إن فريقه ليس لديه أي مشكلة مع انتماء حسام وإبراهيم حسن مدرب الفريق ومدير الكرة على الترتيب للنادي الأهلي، موضحا أن ما حدث ضد الزمالك كان أزمة مفتعلة لإبعاد الفريق عن تركيزه. وذلك في تصريحات لبرنامج "استاد الهدف" يوم الإثنين.

وصرح قابيل قائلا: "الكل في بورسعيد يعلم أن التوأم من أبناء النادي الأهلي فالأمر لا يمثل أي مشكلة لنا خاصة أن حسام حسن يعمل بكل جد وإخلاص وأسعد جماهير المصري على مدار موسمين".

وتابع "لقد قاد الفريق للتواجد في المربع الذهبي موسمين على التوالي والوصول لكأس الكونفدرالية فما حدث أزمة مفتعلة من نادي الزمالك لإبعاد المصري عن مزاحمته أو المنافسة على المراكز المتقدمة".

وأوضح "لقد حاول مرتضى منصور التعاقد مع حسام حسن مدربًا للزمالك 3 مرات ولكن دون جدوى".

وأتم "لقد كانت هناك فئة مأجورة من جماهير الزمالك في برج العرب جاءت خصيصا للهتاف ضد حسام حسن وتوجيه السباب له ورد عليهم برفع قميص الأهلي الذي ينتمي له".

وكان حسام حسن رفع قميصا أحمرا وأخر أخضر أثناء مناوشة مع جماهير الزمالك بمدرجات ملعب برج العرب بالإسكندرية خلال مواجهة الفريقين بالدوري والتي خسرها المصري بنتيجة 2-1 ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز يوم الجمعة.

ويحتل الفريق البورسعيدي المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط بفارق نقطة عن الزمالك الثالث برصيد 7 نقاط.

طالع أيضا:

السفير المصري بتونس: أجاي تسبب في بكائي أنا وطاهر.. فرحة انتصار الأهلي مثل أكتوبر

عبد الحفيظ يوضح 3 اختلافات بين الترجي والنجم الساحلي

أحمد جلال إبراهيم: اعتذار التوأم لجماهير الزمالك واجب لما قدمته لهما

التعليقات