باسم مرسي يتحدث عن حقيقة مطالبته بالمشاركة أساسيا مع الزمالك
الإثنين، 25 سبتمبر 2017 - 01:45
كتب : مراسل في الجول
باسم مرسي - الزمالك
تحدث باسم مرسي عن حقيقة اجتماعه بالجهاز الفني لنادي الزمالك ومطالبته بالمشاركة كأساسي في المباريات المقبلة.
وقال باسم مرسي في تصريحات لموقع الزمالك الرسمي: "لا صحة لما تردد عن قيامي بعقد جلسة مع الجهاز الفني للفريق وطلبي المشاركة بشكل أساسي في مباراة انبي المقبلة".
وأضاف "منزعج جدا من هذه الشائعات السخيفة، والتي لم تحدث أبدا لأنني أحترم الجهاز الفني ورؤيته الفنية بشكل تام، حتى لو لم أشارك سوى لدقائق قليلة".
باسم واصل "هذه الشائعات تهدف للإيقاع بيني وبين جماهير الزمالك وإفساد العلاقة بيننا، لكن هدفي حاليا هو استمرار الانتصارات فقط، لذلك كفوا عن الشائعات واتركونا نركز مع الفريق فقط".
وأتم "احترم جميع زملائي في الفريق، وليس من عادتي طلب المشاركة بالكلام، ولكن بالاجتهاد في التدريبات لأكون جاهزا في أي وقت يطالبني في الجهاز بالمشاركة من أجل إسعاد الجماهير".
باسم مرسي شارك في 3 مباريات مع الزمالك في بطولة الدوري هذا الموسم تحت قيادة نيبوشا يوفوفيتش المدرب الصربي بشكل بديل، ولم يلعب أي مباراة كأساسي.
ويستعد الزمالك لمواجهة إنبي يوم الجمعة المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري المصري.
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












الدوري المصري
مباشر كأس العالم - بنما (0)-(0) كرواتيا.. انطلاق المباراة بعد قليل