الأهلي يفرض حظرا إعلاميا على لاعبيه قبل مواجهة نصف النهائي
الأحد، 24 سبتمبر 2017 - 12:51
كتب : حسام نور الدين
الترجي - الأهلي
قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي منع الأحاديث الصحفية أو الإعلامية لجميع اللاعبين اعتبارا من يوم السبت ليحافظوا على تركيزهم خلال المرحلة الهامة المقبلة.
وأبلغ عبد الحفيظ لاعبي الفريق بالقرار في الحافلة التي أقلتهم من ملعب رادس إلى فندق الإقامة عقب مواجهة الترجي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وقرر مدير الكرة بالنادي الأهلي فرض غرامة مالية قدرها 700 دولار على أي لاعب لا يلتزم بالحظر الإعلامي المفروض على الفريق.
وفاز الأهلي بنتيجة 2-1 ضد الترجي التونسي في ملعب رادس، وكان الفريقان قد تعادلا ذهابا بنتيجة 2-2.
ويستعد الأهلي لمواجهة الفائز من مباراة النجم الساحلي وأهلي طرابلس في نصف نهائي دوري الأبطال.
ويواجه النجم الساحلي نظيره أهلي طرابلس يوم الأحد في تمام السابعة مساء وكان الفريقان قد تعادلا ذهابا بنتيجة 0-0.
نرشح لكم
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار
ليست بالصدفة












الأهلي
دوري أبطال إفريقيا
فرجاني ساسي لـ في الجول: رغبة الأهلي كانت أكبر.. تجربة وتعلمنا منها
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر