البدري: تدربنا وسط أسود في التتش.. ورسالة الأهلي وصلت للكاف

الخميس، 21 سبتمبر 2017 - 00:41

كتب : محمود باهي

الأهلي - الترجي - البدري

جدد حسام البدري المدير الفني للأهلي تأكيده على ضرورة خروج لقاء العودة أمام الترجي التونسي يوم السبت المقبل بأداء تحكيمي مميز.

وقال البدري عبر برنامج الحريف بقناة دي إم سي سبورتس: "الكل أجمع في المباراة الأولى، أن مستوى الحكم لم يكن جيدًا، وكان له تأثير كبير على نتيجة المباراة".

وأضاف: "أعتقد أن هذه الانتقادات وصلت للاتحاد الإفريقي، وكذلك اعتراض النادي الأهلي على التحكيم، لقد كانت نتيجة المباراة عكس سيرها تمامًا".

وشدد المدير الفني للأهلي: "أغلقنا ملف مباراة الذهاب أمام الترجي وأعتقد أن رسالة الأهلي وصلت للاتحاد الإفريقي وكان هناك استجابة وتقييم للموقف".

واختتم حسام البدري: "أتمنى أن يكون التحكيم عادلاً ويسيطر على اللقاء أجواء (فير بلاي)".

وأشاد البدري ا بمفعول الجماهير التي حضرت تدريبات الفريق مساء الأربعاء لتحفيز اللاعبين قبل لقاء الترجي يوم السبت المقبل في إياب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

وقال: "كنت أفضل خلال الأيام الماضية أن يكون التركيز في المباراة بشكل متواصل، وأكدت أنني لن أتكلم في تفاصيل أخرى بعد مباراة برج العرب، بل الاستعداد للقاء العودة".

وأضاف: "أحداث التتش برغم تعودي لسنوات طويلة على جماهير الأهلي، وقضيتها وسطهم سنوات طويلة خلال خلال تدرجي في مناصب عديدة بالجهاز الفني، وطالما كنت متواجدًا وسط 100 و120 ألف في مباريات نهائية ومهمة إلا أن هذه اللحظة ستبقى في ذاكرتي للأبد".

وتابع: "لقد كان هتافهم مثل الأسود، ودوري كمدير فني، أعمل لنواحي فنية ونفسية، ومن الرائع أن أجد الجماهير بهذا الوعي فهو يساعد اللاعبين، أشكرهم ومجلس الإدارة على تفهمهم لأهمية الحضور، جماهير عظيمة، ويكفي تواجدهم عقب المران خارج أسوار النادي، لتحفيز كل اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني على الفوز ببطولة إفريقيا وأتمنى أن تكون الهدية نتيجة إيجابية يوم السبت".

وواصل البدري: "لا أحد يفكر سوى في المباراة، وكل الموجودين حولي من أصغر عامل لأكبر مسؤول أو مشجع في الشارع ، لا حديث سوى عن لقاء الترجي سواء أهلاوي أو غير أهلاوي، فما بالك باللاعبين لديهم حماس وتركيز كبير يعلمون أهمية المباراة أمام فريق كبير، وهناك حالة صمت وتركيز".

وأتم المدير الفني للأهلي: "الصمت لا يعني التوتر بل تركيز ورغبة كبيرة، وأتمنى أن تنعكس بشكل إيجابي على أداء الفريق ، كل اللاعبين جاهزين وهناك حيرة في بعض المراكز، وأتمنى التوفيق في الخيارات والعودة بتذكرة التأهل من ملعب رادس".

مران الأهلي – إكرامي يتصدى لـ3 ركلات ترجيح.. وهل ظهرت ملامح التشكيل ضد الترجي؟

عضو مجلس الأهلي: سنتأهل في رادس وهدفنا الفوز بالبطولة

قائمة الأهلي – الأحمر ينطلق إلى رادس بكل لاعبيه

أمير عبد الحميد لـ في الجول: لا تذبحوا إكرامي.. وفوز الأهلي على الترجي ليس مستحيلا

البدري: سنفوز ببطولة إفريقيا من أجل الجماهير.. وأخشى التحكيم

الأهلي: نطالب بإعادة الجماهير.. ومسؤوليتنا كاملة حال عودتهم للمدرجات

البدري: سأجري بعض التعديلات على التشكيل أمام الترجي

التعليقات
قد ينال إعجابك