عضو الأهلي عن الفوز على الترجي: فعلناها من قبل

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 - 10:31

كتب : محمود باهي

الأهلي - الترجي

أكد محمد جمال هليل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي أن الجميع خلف فريق الكرة، في مباراة الترجي يوم السبت المقبل في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وصرح هليل عبر البرنامج الإذاعي ستاد الهدف أن الجميع لديه يقين بالفوز في تونس، على ملعب رادس، والتاريخ يقول ذلك، حيث فاز النادي أكثر من مرة في تونس على الترجي والصفاقسي.

وأضاف " كلنا سواء إدارة أو جماهير، ومصر كلها ثقة ويقين في الفريق واللاعبين لديهم حماس وإصرار والكل يساند إدارة وجماهير، تفائلوا خيرا تجدوه، لقد فعلها الفريق من قبل أمام الترجي والصفاقسي".

وواصل "سنفتح الأبواب للجماهير لكي تساند اللاعبين، ولن يتواجد المجلس بالكامل في مران اليوم الختامي، بسبب سفر البعض، ولكن أعتقد رئيس النادي محمود طاهر سيدعم اللاعبين".

وواصل "جماهير الأهلي ستحضر من أجل مساندة اللاعبين وليس للشغب أو خلافه، فالجمهور لم يفتعل أي أزمة في مباراة الترجي الماضية على الرغم من التعادل والنتيجة السلبية التي تحققت".

واختتم محمد جمال هليل "رئيس النادي محمود طاهر، سيكون متواجدًا مع الفريق في تونس، أما باقي المجلس خارج مصر، وهناك أعضاء لم يتمكنوا من استخراج التأشيرة بسبب ضيق الوقت".

ويحتاج الأهلي إلى الفوز بأي نتيجة في تونس لكي يتأهل للدور نصف النهائي بعدما تعادل ذهابا 2-2.

التعليقات
قد ينال إعجابك