محاولات لزيادة تذاكر جماهير الأهلي في رادس

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 - 10:09

كتب : محمود باهي

هذا ما حدث في أخر مواجهة بين معلول والمصريين في رادس

تجرى محاولات لزيادة عدد التذاكر المخصصة لجماهير الأهلي التي ستحضر مباراة الترجي في رادس يوم السبت المقبل في إياب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

وقال نبيل حبشي سفير مصر في تونس إنه استفسر من السفارة التونسية في القاهرة، وأكد له المسؤولون أنه سيتم تخصيص 250 تذكرة، مثلما فعل النادي الأهلي مع الفريق التونسي في مباراة الذهاب ببرج العرب.

وأضاف عبر برنامج ستاد الهدف الإذاعي "ولكن هناك محاولات لزيادة هذا العدد، خاصة أنه لدي عدة أصدقاء في تونس، يرغبون في حضور اللقاء من الملعب".

وأكد السفير المصري "الاتصالات مع مسؤولي الترجي، الترتيبات تسير على قدم وساق، والنادي التونسي متعاون للغاية، متفائل بالمباراة، وملعب رادس بشكل عام، وأتمنى التوفيق للأهلي، وإذا وصلنا إلى المرمى مبكرًا سنحسم اللقاء".

وشدد حبشي "التركيز أهم شيء، والبعد عن أي مؤثرات خارجية، أما بشأن حفل العشاء الخاص بالسفارة، فإن تحديد موعده الأمر متروك للجهاز الفني، رغم أنني أفضل أن يكون الحفل بعد اللقاء".

ولفت إلى أن الإعلام التونسي يتعامل باتزان شديد مع اللقاء، مع ثقة كبيرة في تأهل الترجي للدور قبل النهائي بعد التعادل 2-2 في مباراة الذهاب بمصر.

واختتم "درجة الحرارة في تونس 24، مع وجود أمطار شديدة منذ يومين، وأعتقد أن جماهير الترجي ستملاً الملعب".

ويحتاج الأهلي إلى الفوز في تونس لكي يتأهل إلى نصف النهائي بعد انتهاء لقاء الذهاب ضد الترجي بالتعادل 2-2.

التعليقات