مؤتمر زيدان: تجديد عقدي تم فعليا.. وبيل لاعب متكامل

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 - 14:43

كتب : إسلام مجدي

زيدان

قال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد إنه جدد عقده مع فريقه، كما أثنى على قدرات جاريث بيل جناح النادي الملكي واصفا إياه باللاعب المتكامل وذلك في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ريال بيتيس في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

وصرح زيدان للصحفيين قائلا: "القوة هي ما أريد أن أراه دائما كمدرب للفريق واللاعبون يرغبون في ذلك الأمر أيضا".

وأضاف "ضد بيتيس سنحاول أن نلعب بقوة وأن نضغط بقوة طيلة الـ90 دقيقة، نفكر كثيرا حول حدتنا وقوتنا في الملعب لأننا إن حققنا ذلك سنصطاد أي خصم".

وتابع حول عودة كريستيانو رونالدو للمشاركة مرة أخرى بعد طرده وإيقافه في مواجهة كأس السوبر ضد برشلونة قائلا: "لن نناقش أمر إيقاف كريستيانو رونالدو، نحن سعداء لأنه عاد وآمل أن تكون تلك هي المرة الأخيرة التي نلعب فيها بدونه".

وأتبع "أرى كريستيانو سعيدا لأنه يحب اللعب وأن يكون مع زملائه، لقد عاد من أجل المشاركة في مباراة في الدوري على ملعبه ونعلم أن الجميع يحب اللعب في سانتياجو بيرنابيو".

وتطرق للحديث حول قلة مشاركات الوافد الجديد من ريال بيتيس داني سيبايوس قائلا: "داني سيبايوس بإمكانه اللعب في عدة مراكز وهذا أمر جيد له، ليس لديه أي صعوبات فنية في لعب الكرة وذكي كفاية ليلعب في أكثر من مركز".

واسترسل "نحن في بداية الموسم وسيكون طويلا للغاية، داني يعمل بطريقة جيدة والجولة الماضية شارك لوقت قليل لكنه على الأقل شارك".

وواصل "سيحصل على فرصته للمشاركة وسيؤدي بشكل جيد".

وتحدث المدرب الفرنسي حول قدرات جناحه جاريث بيل قائلا: "حينما يحصل جاريث بيل على المساحة فبإمكانه التسبب في الضرر للمنافس بسبب سرعته".

واستدرك "رأينا هدفه في الجولة الماضية، لكن جاريث جيد أيضا على الصعيد الفني".

وأكمل "بإمكانه اللعب بدون وجود مساحات، إنه يعرف كيف يتكيف على الوضع في الملعب ولا يزعجه أن يلعب بالكرة وأن يشرك زملائه في الهجمة بجماعية".

وتابع "بالنسبة إلى بيل لاعب متكامل".

وأتم حديثه في المؤتمر حول تجديد تعاقده قائلا: "تجديد عقدي أمر محسوم فعليا، قد يتم الإعلان رسميا بعد يوم".

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية قد قالت في وقت سابق إن زيدان قد اتفق على تجديد عقده مع ريال مدريد وسيمدد فترة بقائه مع النادي الملكي حتى 30 يونيو 2020.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية إن المدرب الفرنسي سيحصل على ضعف راتبه السنوي مع ريال مدريد. (طالع التفاصيل)

وعمل زيدان كمدرب لريال مدريد كاستيا قبل أن يقيل النادي الملكي رافاييل بينيتث مدربه السابق في 4 يناير 2016 ويتولى الفرنسي قيادة الفريق الفنية بعقد يمتد لعامين ونصف العام.

ونجح الأسطورة الفرنسية في موسمه الأول في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا ثم كرر الإنجاز ذاته في الموسم التالي وتوج بلقب الدوري الإسباني مرة وكأس السوبر الأوروبي مرتين وكأس العالم للأندية مرة.

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 8 نقاط بفارق 4 عن برشلونة المتصدر بعد مرور 4 جولات من البطولة.

طالع أيضا:

فيرديناند يعلن: سأصبح ملاكما محترفا

طلعت يوسف: أزارو رائع ويجب البدء بصالح جمعة ضد الترجي

بوركينا فاسو تلجأ للمحكمة الرياضية ضد إعادة مباراة جنوب إفريقيا والسنغال

دايلي ميل: فيلايني لم يوافق على تجديد عقده مع يونايتد

ميرور: فالفيردي لن يضم لاعبين في يناير لتعويض ديمبيلي

التعليقات