بارتوميو: نثق في فالفيردي.. بدأنا معه عصرا جديدا في برشلونة

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 - 12:59

كتب : FilGoal

فالفيردي

قال جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة إن فريقه يثق في إرنستو فالفيردي مدرب الفريق مشيرا إلى أنه بدأ عصرا جديدا مع النادي وذلك في تصريحات نقلتها شبكة "إي إس بي إن" يوم الثلاثاء.

وصرح رئيس النادي الكتالوني قائلا:"اخترنا إرنستو فالفيردي ولم نرتكب أي أخطاء، نحن نبدأ عصر جديد معه ولدينا إيمان كبير به".

وأضاف "فالفيردي مدرب ذكي ويؤمن ببرشلونة ونظامه، إنه يدير المباريات بصورة جيدة ولم يخيب ظننا فيه، اللاعبون سعداء معه وقد فاز بحب جماهير برشلونة في أسابيع قليلة".

وأتبع "الأمور تمر بخير في الدوري الإسباني ودوري الأبطال، الفريق يكبر وسيستمر كذلك".

وتطرق بارتوميو للحديث حول صفقة نيمار قائلا:"نيمار رحل ربما لأنه لم يكن مرتاحا مثلما حدث مع سيسك فابريجاس وبيدرو، وليس صحيحا أنه تم إخبارنا برحيله في شهر مايو، والده ظل حتى وقت قريب يؤكد لنا أن كل شيء بخير ولا يوجد مشاكل".

وأتم "لا يوجد أي شيء أخر مخطط له مع كوتينيو، استثمرنا الأموال في الأكاديمية ولامسيا، علينا أن نكون أقوياء مع الاتحادين الدولي والأوروبي لكرة القدم ونحترم القوانين".

وحاول برشلونة طوال الصيف ضم فيلبي كوتينيو صانع ألعاب ليفربول إلا أن النادي الإنجليزي رفض بيع لاعبه وتمسك به، في ظل تقدم النادي الكتالوني بـ3 عروض تم رفضها جميعا. (طالع التفاصيل)

ورحل نيمار عن صفوف برشلونة وانضم إلى باريس سان جيرمان بمبلغ 222 مليون يورو.

طالع أيضا:

فيرديناند يعلن: سأصبح ملاكما محترفا

طلعت يوسف: أزارو رائع ويجب البدء بصالح جمعة ضد الترجي

بوركينا فاسو تلجأ للمحكمة الرياضية ضد إعادة مباراة جنوب إفريقيا والسنغال

دايلي ميل: فيلايني لم يوافق على تجديد عقده مع يونايتد

ميرور: فالفيردي لن يضم لاعبين في يناير لتعويض ديمبيلي

التعليقات