الخنيسي لـ في الجول: لعبنا على الفوز ضد الأهلي.. وذكرى 2012 مازالت حاضرة
الإثنين، 18 سبتمبر 2017 - 18:51
كتب : ماهر جنينة
الأهلي - الترجي
أكد طه ياسين الخنيسي مهاجم الترجي التونسي أن فريقه لعب على الفوز في مواجهة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الأهلي، مشددا أن ذكرى نهائي عام 2012 مازالت حاضرة.
طه ياسين الخنيسي
النادي : نادي الكويت
الترجي حقق تعادلا إيجابيا ضد الأهلي 2-2 في لقاء الذهاب في برج العرب، قبل مواجهة الإياب في رادس يوم السبت المقبل.
وقال صاحب الهدف الأول للترجي ضد الأهلي لـFilGoal.com: "مازلنا نتذكر نهائي 2012، تعادلنا 1-1 في مصر وخسرنا النهائي في رادس".
وأضاف "جئنا للفوز ضد الأهلي، وأردنا التسجيل. سجلنا لكننا لم نوفق لتحقيق الفوز".
وأردف "سنحضر جيدا لمباراة الإياب، لا نفكر في من سيسجل إن كان الخنيسي أو غيره".
وشدد "في النهاية مصلحتنا واحدة، الأهم أن نكون حاضرين بشكل جيد للمباراة ولا يهم من سيسجل".
وسجل الخنيسي 6 أهداف للترجي في 8 مباريات خاضها حتى الآن في دوري أبطال إفريقيا، أخرها ضد الأهلي في برج العرب.
اقرأ - البنزرتي لـ في الجول: مازال هناك شوطا ضد الأهلي.. الترجي عليه تفادي الأخطاء
فرجاني ساسي لـ في الجول: الترجي لعب على عدم الخسارة ضد الأهلي
حكاية في الجول - كيف عوض إكرامي خطأ الترجي 2012 في مباراة "الغل وحرقة الدم"
نرشح لكم
كأس العالم – ديسابر: سنواصل العمل.. والأهم أننا صنعنا التاريخ لنا
أقوى من ليونيل
كأس العالم – سيمينيو: دافعنا طوال المباراة ضد إنجلترا واقتربنا من تحقيق هدفنا
كأس العالم – كيروش: حققنا الهدف الأول وهو تأهل غانا
كأس العالم - مؤتمر بروس: نحتاج للفوز على كوريا لتحقيق إنجاز تاريخي
تشكيل كأس العالم - تغييران في اختيارات إنجلترا.. وتوماس بارتي يقود غانا
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن












دوري أبطال إفريقيا