مدرب الأهلي: متخوف من التحكيم .. لولاه لفزنا على الترجي بخمسة أهداف

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 - 14:55

كتب : محمود باهي

الأهلي - الترجي

كشف أحمد أيوب المدرب العام للأهلي عن تخوفه من التحكيم خلال لقاء الإياب أمام الترجي التونسي يوم السبت المقبل في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتعادل الأهلي مع الترجي 2-2 يوم السبت الماضي بملعب برج العرب في الإسكندرية في مباراة الذهاب.

وصرح أيوب عبر برنامج "الكرة في ملعبك" الإذاعي: "بالتأكيد متخوف من التحكيم، لأنه في ملعبنا ووسط جماهيرنا 40 ألف متفرج وتعرضنا لكم أخطاء في مباراة مصيرية، أمر صعب للغاية وفي التجارب السابقة مع الترجي عانينا كثيرا مع التحكيم".

وأضاف "المباراة المقبلة ستكون أمام 50 ألف متفرج تونسي بالإضافة لحكم اللقاء، رأيتم ماذا فعل الحكم السنغالي فما بالكم في تونس، الموقف صعب ولكن ليس مستحيلاً، لقد تعادلنا من قبل مع الترجي وفزنا عليه مرتين في تونس بدوري الأبطال والكونفدرالية".

وشدد "هذا ما نبه عليه حسام البدري وإن شاء الله سنفوز على الترجي فهو منافس مميز ويمتلك 8 لاعبين دوليين وفاز 4 مباريات في الدوري وخط هجومه بالكامل في منتخب تونس، ولكن الأهلي لديه أيضا عناصر جيدة فنيا".

وواصل مدرب الأهلي "أطالب بتحليل منطقي لأداء الأهلي، ففي أول 10 دقائق كان من الممكن أن نسجل 3 أهداف، وإذا كان التحكيم منصفا وأعطى للاهلي حقه لفاز بخماسية، لقد حرمنا من انفرادت صريحة لأزارو وأجاي بسبب التسلل وتغاضى عن ركلة جزاء وطرد لاعب وألغى هدفا للشيخ بعد مرور دقيقتين فقط".

واستطرد أيوب "كم أخطاء تحكيمية وفرص بالجملة أضاعها الأهلي، فالخطأ الواحد في المباريات الكبيرة قد يؤدي إلى خروج الفريق من البطولة".

واختتم "كذلك الترجي، لولا أخطاء الأهلي لما تعادل، فالمنافس لم يصل إلى مرمانا سوى بفرصة وحيدة للخنيسي في الشوط الأول، هذا هو الترجي فنيا أما الأهلي فعل كل شيء، استحواذ وجمل فنية ولكن هذه كرة القدم".

ويلتقي الفريقان إيابا يوم السبت المقبل بملعب رادس.

التعليقات