طارق يحيى: الفارق بين نيبوشا وإيناسيو مثل السماء والأرض

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 - 14:09

كتب : محمود باهي

الزمالك - الداخلية

أشاد طارق يحيى المدرب العام للزمالك بالمونتنيجري نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني للفريق، مؤكدًا أن التعادل معه أفضل كثيرًا من البرتغالي أوجوستو إيناسيو.

وعمل طارق يحيى كمدرب عام في الفترة الأخيرة من عمل إيناسيو مع الزمالك، واستمر في منصبه بعد التعاقد مع نيبوشا.

وقال يحيى عبر برنامج "الكرة في ملعبك" الإذاعي: "العمل في الزمالك بالنسبة لي خدمة عامة لأنه له فضل كبير ونرد له الجميل فهذا الكيان وراء الشهرة، لذا لم يكن من المقبول أن أرفض ووافقت بمجرد أن تحدث معي مرتضى منصور رئيس النادي".

وأضاف "الظروف مع إيناسيو كانت صعبة للغاية ونقلت لمجلس الإدارة أن الظروف كانت صعبة، وكان لديه أخطاء عديدة والجميع اكتشفها وظهرت بوضوح".

ورحل إيناسيو عن الزمالك بعد الخسارة من العهد اللبناني في البطولة العربية.

واستدرك المدرب العام للزمالك "الوضع مختلف مع نيبوشا، هو رجل خجول ومتواضع ويتعامل بشكل مختلف عن أوجوستو إيناسيو، تدريباته مختلفة تمامًا كالفارق بين السماء والأرض كما يستشيرنا في كل الأمور مع الجهاز المعاون ويسير بخطى ثابتة، ودورنا كجهاز فني مساعدته بكل ما أوتينا من قوة خاصة أنه تولى المسؤولية قبل أسبوعين من بداية الدوري".

وأوضح طارق يحيى "أعددت تقريرًا مفصلاً وبكل أمانة عن كل لاعب وسنه ومركزه وقدراته، وسلمته لنيبوشا ليكون على دراية تامة بعناصر الفريق".

ثم أتم "نيبوشا ذكي للغاية وعلاقته باللاعبين جيدة للغاية والأهم اقتناعهم بقدراته وجهزنا الفريق فنيًا وبدنيًا ويقول دائمًا إن لديه 27 لاعبًا مميزًا، ويثق في كل اللاعبين فهي مشكلة صحية لأي فريق".

وبدأ الزمالك الدوري بالتعادل مع الإنتاج الحربي 1-1 ثم الفوز على الداخلية 3-0.

التعليقات