طارق يحيى: نيبوشا يختلف عن أي مدرب سابق للزمالك

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 - 00:12

كتب : محمود باهي

نيبوشا - الزمالك - الإنتاج

وصف طارق يحيى المدرب العام للزمالك الفارق بين أوجستو إيناسيو المدير الفني السابق للأبيض ونيبوشا يوفوفيتش المدرب الحالي كالمسافة بين مصر ومونتنيجرو موطن الأخير.

وفاز الزمالك مع نيبوشا للمرة الأولى أمام الداخلية بثلاثية نظيفة في الجولة الثانية للدوري المصري بعد التعادل مع الإنتاج الحربي في اللقاء الأول 1-1.

وقال يحيى عبر برنامج (الغندور والجمهور) على قناة LTC: "هناك فرق شاسع بين إيناسيو ونيبوشا، فرق من هنا إلى مونتنيجرو".

وأضاف "نيبوشا يجتهد ويتعب ولا مانع عنده بالاستمرار في التدريب ساعتين فقط لتحفيظ اللاعبين جملة معينة، الضربات الثابتة والركنيات استغرقت منا في المران 45 دقيقة".

وتابع "نيبوشا يعامل ضميره ويستعين بمعاونيه ويسمع لنصائحهم، رجل يعرف مهام عمله جيدا والفرق كبير جدا بينه وبين إيناسيو".

وتطرق للحديث عن المباراة "الزمالك يستحوذ على الكرة بعد 20 ثانية فقط للمنافس وهذا أمر جيد بالنسبة لنا ونجحنا في الوصول كثيرا للمرمى، وكان لدي يقين بأننا سنسجل مهما تأخر الهدف".

وأشار "علاء عبد العال خانه التعبير في أن ركلة الجزاء هي من فتحت المباراة لأنها عاجلا أم آجلا لم تكن لتستطيع الحفاظ على نظافة شباكك بالدفاع فقط، كنت متأكدا بالحصول على النقاط الثلاثة".

وأتبع "مواجهة المصري مثل أي مباراة، نذاكر المنافس بشكل جيد، فهو فريق مميز، يسعى للمكسب دائمًا، لكن الأوضاع مختلفة عن أخر مباراة بيننا في الكأس، عندما كنت مديرا فنيًا للزمالك، لقد اختلف اللاعبون والإعداد والنفسية، وأمور أخرى عديدة، وأتمنى أن تكون لصالحنا"

وأتم "اللاعبون الحاليون يساعدوننا فهم (جعانين كرة) ويذكروني بالموسم الذي حصدنا فيه الثنائية".

وأتم "اللاعبون الجدد لديهم رغبة شديدة في الفوز مثلما كان الحال مع انطلاق موسم الثنائية 2014-2015".

وضم الزمالك 16 لاعبا في سوق الانتقالات بعد موسم مخيب خسر فيه الدوري والكأس وخرج مبكرا من دوري أبطال إفريقيا والبطولة العربية.

التعليقات