سيد معوض: التاريخ لن يفعل شيئا للأهلي ضد الترجي في تونس

الأحد، 17 سبتمبر 2017 - 11:38

كتب : محمود باهي

الأهلي - الترجي

قال سيد معوض المدرب المساعد بالنادي الأهلي إن فريقه لم يعد أمامه سوى الفوز فقط في مواجهة الإياب ضد الترجي، مؤكدا أن الأداء وليس التاريخ هو من سيحقق النتيجة المنشودة، وذلك في تصريحات له لبرنامج "ملعب 9090" صباح الأحد.

وصرح سيد معوض قائلا: "هذه النتيجة لم نكن نتمناها ولكن أمامنا مباراة إياب مهمة للغاية ونستعد لها بشكل قوي، لقد أضعنا عدة فرص وأتمنى أن نتحلى بتركيز أفضل في مباراة العودة والآن الواقع يفرض علينا تحقيق المكسب في تونس".

وأضاف: "اللاعبون أدوا ما عليهم لم يقصر أحد لدينا مباراة مهمة علينا التركيز في الشوط الثاني بها هذا ما أكده الجهاز الفني للاعبين عقب اللقاء بأن الترجي احترم قوتنا كثيرا وهي نقطة إيجابية لصالحنا والوصول بفرص رغم التحفظ الشديد للمنافس".

وأوضح: "تقييمي للمباراة فرص قليلة للترجي وفي المقابل أرقام الأهلي وفرصه عديدة ولكن التوفيق لم يحالفنا وغياب التركيز إلا أن العودة تحتاج شخصيات في الملعب تستحمل الضغط 90 دقيقة فهي مباراة الموسم".

وتطرق معوض للحديث عن تفوق الأهلي على الأندية التونسية في ملاعبها قائلا:"بالطبع هذا حافز للاعبين ولكن التاريخ لن يفعل شيئًا للأهلي في تونس بل أداء اللاعبين والجدية والقتال حتى آخر دقيقة".

واستطرد: "نحاول الاستفادة من هذه الميزة خاصة أن الفريق حاليًا يضم بين صفوفه لاعبون سبق أن ساهموا في التتويج باللقب عام 2012 على حساب الترجي بملعب رادس ولكن أؤكد الشخصية القوية أهم من الفنيات بهذا اللقاء".

وأتم: "لقد أصبحنا أمام الأمر الواقع، علينا الفوز في لقاء العودة لضمان التأهل".

وتعادل الأهلي في لقاء الذهاب بنتيجة 2-2 ضد الترجي على ملعب برج العرب في الإسكندرية ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. ويخوض الفريقان مواجهة الإياب يوم السبت المقبل في تونس.

طالع أيضا:

طارق سليمان لـ في الجول: إكرامي يتحمل هدف الترجي.. وأسبوع يحسم الحارس في رادس

في الجول يكشف ماذا قال البدري للاعبي الأهلي بعد مباراة الترجي

التاريخ يميل للأهلي بعد تعادله ذهابا على ملعبه في دور إقصائي

سيد معوض: أزارو بحاجة للتركيز.. ولن نمل من العمل على تطويره

التعليقات
قد ينال إعجابك