الأهلي: نثق في إكرامي.. استبعاده من لقاء الإياب؟ لن نعلق الآن

الأحد، 17 سبتمبر 2017 - 11:26

كتب : محمود باهي

الأهلي - الترجي - شريف إكرامي

قال سيد معوض المدرب المساعد للنادي الأهلي إن فريقه يثق في شريف إكرامي مشددا على أن الجهاز الفني لن يرد بشكل قاطع في إمكانية استبعاده من مواجهة الإياب ضد الترجي من عدمها، وذلك في تصريحات له صباح الأحد عبر برنامج "ملعب 9090".

وصرح معوض قائلا:"أي لاعب، قد لا يحالفه التوفيق يوما ما ولكننا نتعامل كفريق فنحن كتلة واحدة لا نقيم لاعب بمفرده، التعادل 2-2 مسؤولية الجهاز الفني واللاعبين".

وأضاف: "مساندة اللاعب أمر طبيعي ولكن الجيد مؤازرة لاعب يمر بظروف غير طبيعية من الوارد ألا يكون في يومه ونتجاوز الأمر، لأننا لدينا مباراة ثانية في وقت قريب فهي ميزة إذ أنه بإمكانه التعويض لتنسي الجماهير ما حدث في الذهاب".

وشدد: "كلنا ثقة في شريف إكرامي بالتأكيد التعادل نتيجة أحزنتنا جميعا".

وأجاب معوض ردا على سؤال هل يمكن استبعاد إكرامي من مواجهة الإياب قائلا: "لن يرد الجهاز الفني بشكل قاطع في إمكانية استبدال شريف إكرامي من عدمه خاصة أنه يتبقى 6 أيام فقط"

وأتم: "شريف إكرامي الحارس الأساسي للفريق طوال الموسم الماضي ويتنافس بقوة مع زملائه الحراس، ولدينا ثقة في كل اللاعبين المقيدين بالقائمة وأظن من يتواجد سيكون لديه الدوافع للأداء بشكل قوي وإكرامي من أهم ركائز الفريق".

وكان إكرامي قد تسبب في استقبال الأهلي هدفا ثانيا من الترجي خلال مواجهة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم السبت في المباراة التي انتهت بتعادل الفريقين بنتيجة 2-2.

ويقام لقاء الإياب في تونس يوم السبت المقبل.

طالع أيضا:

طارق سليمان لـ في الجول: إكرامي يتحمل هدف الترجي.. وأسبوع يحسم الحارس في رادس

في الجول يكشف ماذا قال البدري للاعبي الأهلي بعد مباراة الترجي

التاريخ يميل للأهلي بعد تعادله ذهابا على ملعبه في دور إقصائي

التعليقات