تقرير تونسي: الترجي برباعي في الوسط ضد الأهلي.. بن يوسف قد يكون الضحية
السبت، 16 سبتمبر 2017 - 11:16
كتب : فادي أشرف
فخر الدين بن يوسف
قال تقرير تونسي إن فوزي البنزرتي المدير الفني للترجي سيعول على رباعي في خط الوسط حين يواجه الأهلي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا مساء السبت على استاد برج العرب.
وقالت جريدة "الشروق" التونسية إن البنزرتي سيعتمد على فوسيني كوليبالي وفرانك كوم، بجانب فرجاني ساسي وغيلان الشعلالي، في خط وسط الملعب.
ويأتي قرار البنزرتي حسب الصحيفة التونسية من أجل السيطرة على لاعبي الأطراف لدى الأهلي.
اقرأ – التشكيل المتوقع – الأهلي يستعين بالشيخ وأزارو ضد الترجي.. وعودة أجاي
وأمام الرباعي، سيتواجد طه ياسين الخنيسي وأنيس البدري، ما يعني دخول لاعب الوسط الرابع للتشكيل على حساب فخر الدين بن يوسف الذي قد يكون على دكة الترجي ضد الأهلي.
وبالتالي، يكون تشكيل الترجي المتوقع:
حراسة المرمى: معز بن شريفية
الدفاع: إيهاب المباركي – علي المشاني – شمس الدين ذوادي – خليل شمام
الوسط: فوسيني كوليبالي – فرانك كوم – فرجاني ساسي – غيلان الشعلالي
الهجوم: أنيس البدري – طه ياسين الخنيسي
طالع أيضا
تعرف على كل نقاط قوة وضعف الترجي.. وخدعة الركنيات
هكذا يواجه البدري الترجي وهذا أهم لاعبي الأهلي
التاريخ يقف بجانب الأهلي قبل موقعة الترجي.. تعرف على مواجهات الفريقين
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر مدافع كاب فيردي: لا تغيير في أسلوبنا أمام السعودية ونستهدف التأهل
كأس العالم - رينار: أشكر الجميع وأعتذر عما حدث.. ولم نتحدث عن المستقبل مع تونس
كأس العالم - ثياو: مباراة العراق نهائي بالنسبة لنا
كأس العالم - صافرة برتغالية تقود مباراة جنوب إفريقيا وكندا
كأس العالم - رينار: نريد إنهاء البطولة أمام هولندا بأفضل طريقة ممكنة
كأس العالم - ماسيكو: ما حققناه أشبه بحلم.. وأثبتنا أن الفريق قادر وقوي
كأس العالم - بروس: لعبنا بشكل ممتاز أمام كوريا الجنوبية.. وأغلقنا المساحات
كأس العالم - طرف إفريقي.. تحديد أول مباراة في دور الـ 32












دوري أبطال إفريقيا
حوار في الجول - جدو يتحدث عن أزارو "الجناح" ودور السعيد للقضاء على الترجي