المصري يقيم حفلا لتكريم لحسام حسن

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 - 10:19

كتب : محمود باهي

حسام حسن مدرب المصري

تتجه النية لدى مجلس إدارة النادي المصري لإقامة حفل تكريم لحسام حسن، المدير الفني للفريق، وجميع اللاعبين، مكافأة لهم على التواجد بالمربع الذهبي للدوري آخر موسمين والتأهل لنهائي كأس مصر.

وقال علي الطرابيلي عضو مجلس إدارة المصري:"فكرنا في إقامة الحفل عقب نهاية الموسم، لكن الوقت لم يسعفنا، ونسعى لاستغلال أي توقف في الفترة المقبلة لتكريم العميد".

وأضاف عبر البرنامج الإذاعي ستاد الهدف "طموح الفريق في الموسم الحالي هو المنافسة على البطولات، بعد المستوى الرائع الذي قدمه الفريق في الموسمين الماضيين".

وأوضح الطرابيلي أن الهدف كان منذ تولى المجلس الحالي المسؤولية، أن يكون المصري في المنطقة الدافئة في جدول الدوري، لكنه تواجد في المربع الذهبي موسمين متتاليين، وتجاوز سقف الطموحات بالمشاركة في الكونفدرالية، وكان قريبًا من حصد لقب الكأس.

وأشار عضو مجلس إدارة المصري إلى أن ناديه تقدم بطلب للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من أجل الحصول على بطاقة مؤقتة للاعب شيخ موكورو حتى يتسنى له المشاركة مع الفريق، لحين حل أزمته مع نادي هلال الأُبيض السوداني.

وأوضح في ختام تصريحاته "لقد تعاقدنا مع اللاعب في فترة إيقاف النشاط الرياضي بالسودان، موقفنا قانوني، وسنحصل على بطاقة اللاعب الدولية فور انتهاء فترة تعاقده مع الفريق السوداني".

التعليقات