أرقام في الجول – ماذا قدم ثنائي الجيش الأبرز ضد الأهلي

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 - 15:27

كتب : إسلام مجدي

الأهلي

قدم فرانك إنجونجا وجيروم ويا ثنائي طلائع الجيش أداء جيدا للغاية ضد الأهلي في المباراة التي انتهت بتعادل الفريقين بنتيجة 1-1.

وكان الثنائي الأكثر دقة وأهمية فيما يخص تسلم وتسليم الكرة لدى طلائع الجيش.

ويرصد لكم FilGoal.com أرقام ثنائي الجيش ضد الأهلي

إنجونجا كان من ضمن أكثر لاعبي الجيش توزيعا للكرة بين زملائه مثل ويا ، ومرر الكرة إلى جميع اللاعبين عدا محمد بسام حارس المرمى وحسن واساوا ومحمد حامد وعبد العزيز توفيق، ويعد صلاح أمين هو أكثر من تسلم تمريرات صحيحة منه بـ5 تمريرات.

ومرر اللاعب الجابوني الكرة في 19 مرة منها 17 صحيحة، وكان الأكثر دقة فيما يتعلق بالتمريرات القصيرة إذ أنه مرر 13 تمريرة كلها صحيحة. ومرر 6 تمريرات طويلة منها 4 صحيحة.

وفاز بالكرة من الأهلي في 15 مرة وخسرها 8 مرات كما أنه تسلمها 13 مرة وفشل مرة وخسر الكرة تحت الضغط 5 مرات وقام بـ20 تدخل دفاعي ناجح وفشل في4 تدخلات.

ويعد إنجونجا هو أكثر لاعبي الجيش فوزا بالكرة يليه جيروم ويا بـ11 مرة.

وارتكب لاعب الوسط خطأ واحتسب له خطأين من الأهلي.

أما جيروم ويا فمرر 27 تمريرة منها 22 صحيحة بنسبة دقة بلغت 81.48% وفيما يخص التمريرات القصيرة فالجناح البوركيني نجح في 22 تمريرة من أصل 24 وفشل في تمريرتين طويلتين وكرة عرضية حاول تمريرها.

وفاز صاحب الـ24 عاما بـ4 مراوغات من أصل 6.

وعلى الصعيد الدفاعي ففاز ويا بالكرة في 11 مرة وخسرها 10 مرات ونجح في تسلم الكرة من زملائه في 25 مرة كأكثر لاعبي الجيش تسلما للكرة، وخسر الكرة تحت الضغط في 6 مرات.

وفيما يخص التدخلات الدفاعية ففاز ويا بـ14 تدخلا وخسر 3 تدخلات اشترك بها.

ويعد الجناح البوركيني هو أكثر من نجح في تسلم الكرة من زملائه بـ25 مرة ولم يفشل في أي منها بمعدل تسلم 16.13 من مجموع تسلم الكرات في فريقه.

وفيما يخص التمريرات فكان مع إنجونجا من أكثر من وزعوا تمريراتهم على زملائهم، إذ أنه لم يمرر لـ بسام حارس المرمى وعلي الفيل وخالد سطوحي قلبي دفاع فريقه كما لم يمرر لعاصم صلاح ظهير الجيش أو إنجونجا أو عبد العزيز توفيق.

ويعد محمد طارق هو أكثر من تسلم الكرة من ويا بـ7 تمريرات صحيحة.

ومرر ويا الكرة إلى الأمام في 10 مرات وإلى الخلف 6 مرات ومثلها إلى الجانبين.

التعليقات