أرقام في الجول - الشيخ ضد الجيش.. مساهمة قليلة بدقة أكبر

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 - 13:42

كتب : إسلام مجدي

الأهلي

نجح أحمد الشيخ في تسجيل أول أهدافه مع الأهلي في مسابقة الدوري المصري وذلك ضد طلائع الجيش، كما أنه قدم مباراة جيدة ووازن بين أدائه الدفاعي والهجومي مع الفريق.

ما الذي قدمه الشيخ مع الأهلي في مباراته الأولى بموسم 2017-2018؟

يقدم لكم FilGoal.com أرقام الشيخ ضد طلائع الجيش في 77 دقيقة لعبها الدولي المصري.

على صعيد التمريرات فإنه امتلك نسبة دقة تقدر بـ84.62% من أصل 26 تمريرة مرر 22 صحيحة منها 19 تمريرة قصيرة صحيحة وتمريرة طويلة صحيحة.

كان الشيخ هو أدق لاعب فيما يتعلق بالكرات العرضية إذ أنه أرسل كرتين بصورة صحيحة أفضل من زملائه، إذ أن عبد الله السعيد أرسل 8 ولم ينجح سوى في 2 وتلك نفس أرقام حسين السيد ووليد سليمان أرسل 6 ونجح في واحدة وعمرو السولية وإسلام محارب أرسلا اثنين ولم ينجحا وأرسل وليد أزارو اثنين نجح في واحدة وأرسل أحمد فتحي 11 كرة عرضية لم ينجح سوى في اثنين.

ويعد الشيخ هو أكثر لاعبي فريقه محاولة على مرمى طلائع الجيش بـ3 محاولات فقط واحدة منها نجحت كما قام بـ3 مراوغات ناجحة ولم يفشل في أي منها.

وفاز صاحب الـ25 عاما بالكرة في 9 مرات وخسرها 8 مرات وتسلم الكرة من زملائه في 30 مرة وخسرها تحت الضغط في 8 مرات وقام بـ11 تدخلا دفاعيا ناجحا.

تسلم الشيخ الكرة في منطقة الجناح في 22 مرة من أصل والثمانية المتبقية وزعت على أنحاء الملعب وجاءت أكثر منطقة تسلم خلالها الكرة في الثلث الأخير أمام مرمى طلائع الجيش مباشرة.

التعليقات