بيان من الأهلي ردا على اللجنة الأولمبية: لم يصلنا قرار رسمي إلى الآن

الأربعاء، 06 سبتمبر 2017 - 14:39

كتب : FilGoal

شعار الاهلى

ينتظر النادي الأهلي قرارا رسميا من اللجنة الأولمبية المصرية يفيده بأنه تم إلغاء لائحته الخاصة التي صوت عليها أعضاء جمعيته العمومية.

وقال النادي في بيان رسمي نشره الموقع الرسمي اليوم الأربعاء:"يعلن الأهلي أنه حتى الآن لم يتلق رسميًا من اللجنة الأولمبية، أو وزارة الشباب والرياضة ما يفيد ويؤكد قرار بطلان الاجتماع الخاص للنادي بشأن اللائحة".

"النادي الأهلي مع احترامه الدائم والمؤكد للإعلام الرياضي المصري بكل مجالاته ومؤسساته، إلا أنه لن يتعامل إلا مع قرارات رسمية لجهات مسئولة عن إدارة الرياضة المصرية".

"وينتظر النادي الأهلي هذا الخطاب الرسمي سواء من اللجنة الأولمبية، أو وزارة الشباب والرياضة والذي يأمل الأهلي أن يتضمن كل النصوص ومواد القانون التي استند إليها أصحاب قرار بطلان الاجتماع الخاص بالنادي".

وكانت اللجنة الأولمبية قد أصدرت قرارا رسميا عبر الوقائع المصرية أقرت من خلاله تطبيق اللائحة الاسترشادية للأهلي ورفض لائحته التي صوت عليها في جمعية عمومية أقيمت على يومين.(طالع التفاصيل)

وصرح هشام حطب لـFilGoal.com قائلا:"لم يعد هناك خيارات أمام مجلس إدارة الأهلي سوى تطبيق وتنفيذ اللائحة الاسترشادية بعد أن تم اعتمادها من قبل اللجنة الأولمبية بقرار رسمي، وتم إرسال القرار إلى وزارة الرياضة من أجل نشرها في الجريدة الرسمية".

وأضاف "فور النشر في الجريدة الرسمية، يعتبر القرار ملزما لمجلس إدارة الأهلي بقوة القانون ولن يستطيع الخروج عليه".

ورد حطب على إذا ما رفض الأهلي تطبيق اللائحة الاسترشادية قائلا:"رفض الأهلي لتطبيق تلك اللائحة؟ عليه إذن تحمل تبعات هذا القرار".

ورد الأهلي عبر FilGoal.com على قرارا اللجنة الأولمبية موضحا أنها يجب أن "تتحمل تبعات الوقوف أمام الجمعية العمومية".(طالع التفاصيل)

وكان ياسر أيوب رئيس المنظومة الإعلامية في النادي الأهلي قد تحدث مع FilGoal.com وقال إن هناك 4 خطوات تصاعدية سيتخذها فريقه تجاه أزمة اللائحة منها اللجوء إلى المحكمة الرياضية الدولية.(طالع التفاصيل)

وأصدر الأهلي بيانا ناريا في وقت سابق قال من خلاله إنه يتعرض لحرب يشنها ضده ما وصفه بـ"تحالف خصوم الأمس". لكيلا يصل النادي للاستقرار والهدوء ومواصلة نجاحاته الرياضية والاجتماعية.(طالع التفاصيل)

التعليقات