الأهلي لـ في الجول ردا على اللجنة الأولمبية: تحملوا تبعات قراراتكم

الأربعاء، 06 سبتمبر 2017 - 12:16

كتب : أحمد الخولي

جمعية الأهلي العمومية

قال عماد وحيد عضو مجلس إدارة الأهلي إنه لم تصل فريقه أي مخاطبات رسمية تؤكد اعتماد اللائحة الاسترشادية للقلعة الحمراء صباح الأربعاء لناديه.

وصرح عماد وحيد لـFilGoal.com قائلا :"لم تصل الأهلي أي مخاطبات رسمية تؤكد اعتماد اللائحة الاسترشادية ونشرها في الوقائع المصرية، وعلى حد علمي لم تجتمع اللجنة الأولمبية أو أعلنت قرارا يمثل كل أعضائها إلا لو كان هناك شيئا قد اتخذ بشكل أحادي".

وأضاف "لن يرد الأهلي على بالونات اختبار أو محاولات جس النبض التي يحاول البعض استدراجه لها، وسينتظر نسخة نشر اللائحة في الوقائع المصرية للتأكد من صحة الخبر من عدمه".

وكانت اللجنة الأولمبية المصرية قد أعلنت عبر صحيفة "الوقائع المصرية" تطبيق اللائحة الاسترشادية على النادي الأهلي ورفض لائحته التي أجرى تصويتا عليها في جمعية عمومية أقامها النادي على يومين. (طالع التفاصيل)

وأتم عضو مجلس إدارة الأهلي "الأهلي سيتعامل بالقانون لإثبات حقوقه والدفاع عن حقوق أعضائه وعلى من يتحدى إرادة الجمعية العمومية تحمل تبعات قراراته".

وكان ياسر أيوب رئيس المنظومة الإعلامية في النادي الأهلي قد تحدث مع FilGoal.com وقال إن هناك 4 خطوات تصاعدية سيتخذها فريقه تجاه أزمة اللائحة منها اللجوء إلى المحكمة الرياضية الدولية. (طالع التفاصيل)

وأصدر الأهلي بيانا ناريا في وقت سابق قال من خلاله إنه يتعرض لحرب يشنها ضده ما وصفه بـ"تحالف خصوم الأمس". لكيلا يصل النادي للاستقرار والهدوء ومواصلة نجاحاته الرياضية والاجتماعية. (طالع التفاصيل)

وصرح خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة في وقت سابق إن ما ستقرره اللجنة الأولمبية هو ما سيتم تنفيذه أيا كان القرار. (طالع التفاصيل)

التعليقات