فرج عامر: لن نبيع محمود عزت للأهلي.. والبدري له نظرة ثاقبة في اللاعبين

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 - 01:09

كتب : محمود باهي

الأهلي - سموحة - محمود عزت

أغلق فرج عامر رئيس نادي سموحة الباب أمام إمكانية بيع محمود عزت مدافع الفريق، للنادي الأهلي.

وارتبط اسم محمود عزت بالانتقال للأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتعويض رحيل أحمد حجازي لصفوف وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

وقال فرج عامر عبر قناة صدى البلد: "من المستحيل بيع محمود عزت، فهو من الركائز الأساسية للفريق، واهتمام الأهلي والزمالك بلاعبينا أمر يسعدنا".

وأضاف: "إذا رحل محمود عزت، فإن سموحة سيقع، لذا لا مجال للاستغناء عنه، لقد نجحنا في تقديم عناصر مميزة مثل رأس الحربة حسام حسن الذي انضم للمنتخب الأول".

وواصل: "كما أن الأهلي غني بلاعبيه، ومدربه حسام البدري له نظرة ثاثبة في اختيار اللاعبين، واكتشف عدة عناصر، وقدم أداء مميزا طوال الموسم الماضي".

وأشار رئيس النادي السكندري إلى أنه تم تدعيم الفريق بضم الإثيوبي أوميد أوكري مهاجم الإنتاج الحربي، والصربي كومازيتش، مؤكدا أنها صفقات مجانية، لم تكلف خزينة النادي سوى رواتب اللاعبين.

حسام البدري المدير الفني للأهلي، تحدث في وقت سابق عن محمود عزت، مشيرا إلى " محمود عزت مدافع سموحة والسوري عمر الميداني مدافع حتا الإماراتي، ومدافع فلسطيني أخر، هم الأولوية بالنسبة لي الآن في دعم خط الدفاع". (طالع التفاصيل)

لكن الأمور ليست سهلة في الصفقة، فتوجد بعض المعوقات بالنسبة لبديل حجازي وهي "هناك معوقات أخرى، مثلا محمود عزت شارك في الكونفدرالية مع سموحة ولم نستطع قيده إفريقيا وهناك مفاوضات معه". (طالع التفاصيل)

وتحدث محمود عزت مع FilGoal.com في وقت سابق قائلا: " حتى الآن لم يحدث أي مفاوضات من قبل أي مسؤول في الأهلي، لم يتحدث معي أي مسؤول". (طالع التفاصيل)

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك