من يقدر على إيقاف سان جيرمان.. تقرير: مبابي سينضم ويصبح الأغلى في التاريخ

السبت، 26 أغسطس 2017 - 10:43

كتب : FilGoal

كيليان مبابي

قدرة شرائية هائلة لا تستطيع أندية أوروبية عملاقة مضاهاتها، باريس سان جيرمان على وشك كسر الرقم القياسي في سوق اللاعبين مرة أخرى.

كيليان مبابي

النادي : باريس سان جيرمان

فابينيو

النادي : الاتحاد

تقول صحيفة دايلي ريكورد البريطانية إن النادي الفرنسي اتفق مع موناكو على ضم اللاعبين كيليان مبابي وفابينيو.

وأشارت إلى أن صفقة مبابي قد تتخطى مبلغ الـ222 مليون يورو الذي انتقل به نيمار من برشلونة إلى سان جيرمان ليصبح أغلى لاعب في العالم.

ويتعارض هذا مع ما قالته صحيفة تايمز البريطانية والتي أشارت إلى أن الصفقة لن تصبح الأكبر في التاريخ، فلن يتخطى مبابي اللاعب نيمار. (التفاصيل)

وكتبت دايلي ريكورد أن صفقة فابينيو قد تصل إلى 55 مليون يورو.

وكان مبابي قريبا من الانتقال إلى ريال مدريد في وقت سابق من سوق الانتقالات الحالية لكن رغبة المدرب زين الدين زيدان في رحيل أحد مهاجميه ليفسح المجال للاعب موناكو حال دون ذلك.

ونشرت صحيفة "لو باريسيان" الفرنسية تقريرا في وقت سابق كشفت فيه تفاصيل صفقة انتقال مبابي إلى سان جيرمان مع أسماء اللاعبين الذين سيتخلص منهم نادي العاصمة الفرنسية حتى لا يقع تحت عقوبات اللعب المالي النظيف. (طالع التفاصيل)

وكانت شبكة "سكاي سبورتس" قد قالت في وقت سابق إن باريس سان جيرمان سيضم اللاعب ويرغب في التحايل على قانون اللعب المالي النظيف من خلال ضمه على سبيل الإعارة لمدة موسم مع أحقية الشراء.(طالع التفاصيل)

وكان جيانلوكا دي مارزيو صحفي "سكاي إيطاليا" قد قال في وقت سابق إن هناك اتفاقا قد تم بين موناكو وسان جيرمان من أجل مبابي.(طالع التفاصيل)

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية في وقت سابق إن مبابي صاحب الـ18 عاما قد تشاجر في التدريبات وأجبر زملائه على التدرب في ملعب أخر.(طالع التفاصيل)

وتواجد مبابي على مقاعد بدلا موناكو خلال مواجهة ديجون التي فاز بها فريقه بنتيجة 4-1 بالدوري الفرنسي.

وقال ليوناردو جارديم عقب المباراة إنه لم يشرك اللاعب بسبب قرار من الإدارة.(طالع التفاصيل)

ويلعب صاحب الـ 19 عاما للفريق الأول بموناكو منذ صيف 2016، كما أنه خاض 4 مباريات دولية مع منتخب فرنسا.

وشارك مبابي مع موناكو في 60 مباراة بكل المسابقات وسجل خلالها 27 هدفا وصنع 16 أخرين.

التعليقات