أحمد ياسر المحمدي لـ في الجول: أشجع الزمالك و4 لاعبين الأفضل في القطبين

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 - 15:16

كتب : أحمد رجب

أحمد ياسر المحمدي

"الزمالك هو النادي المفضل لي في مصر، أشجعه منذ الصغر". تلك كانت كلمات أحمد ياسر المحمدي مدافع فريق ديبورتيفا ليونيسا الإسباني لـFilGoal.com.

وانضم أحمد ياسر صاحب الـ23 عاما والشقيق الأصغر لحسين لاعب وادي دجلة إلى فريق ليونيسا على سبيل الإعارة خلال السوق الصيفية الجارية من فريق الدحيل (لخويا سابق).

ويعد الدولي القطري أحد أبرز العناصر الأساسية في تتويج لخويا بالبطولات حيث توج بثمانية ألقاب مختلفة مع الدحيل، كما يعتبر من اللاعبين الأساسيين للمنتخب القطري والذي يشارك في التصفيات النهائية لكأس العالم المؤهلة إلى روسيا 2018.

وصرح الدولي القطري لـFilGoal.com قائلا:"كنت أتمنى اللعب في أوروبا منذ فترة، لذلك عندما جاءتني الفرصة وافقت على الاحتراف خاصة أن الوقت مناسب، طموحي الاستمرار في أوروبا وأتمنى أن أكون في أحد الأندية الكبيرة في أوروبا بعد ذلك، كما أتمنى التأهل لكأس العالم مع المنتخب القطري".

وأضاف "جمال بلماضي مدربي السابق لم يضف إلي أي شيء فنيا".

وأجاب اللاعب عن سؤال فريقه المفضل في السعودية قائلا:"الهلال السعودي يعد من أفضل الفرق في آسيا وهو المفضل".

وتحدث عن فريقه المفضل في مصر قائلا:"الزمالك يعد النادي المفضل لي في مصر، وأنا مشجع له منذ الصغر".

وتطرق أحمد ياسر للحديث عن حظوظ منتخب قطر في التأهل لكأس العالم قائلا:"المنتخب لم يفشل بعد في التأهل لكأس العالم، هناك مباراتان حاسمتان وهناك أمل للحصول على المركز الثالث، واجهنا حظ عاثر في أول مباراة إمام إيران وخسرنا خلال أخر دقيقة ومباراة أوزبكستان الثانية فرقت معنا في التصفيات كلها".

وتحدث كذلك عن تجنيس اللاعبين للعب بقميص منتخب أخر قائلا: "التجنيس متواجد في كثير من المنتخبات في العالم، ليس هناك أي مشكله في هذا الموضوع وأبرز شروطه أن يكون هذا اللاعب سيخدمك ويلعب بروح لأنه سيكون وقتها لاعب بالمنتخب وليس لاعب لأحد الأندية".

واختار المحمدي أفضل اللاعبين الذين لعب بجانبهم في الدحيل قائلا:"أفضل لاعبين لعبت معهم الكوري نام تاى هي الذي يعد من أبرز اللاعبين في الدوري القطري، ومعه التونسي يوسف المساكني".

وعن أفضل مدرب عمل معه قال:"الدنماركي مايكل لاودروب مدرب لخويا السابق والذي يتولى الآن تدريب الريان القطري كان أفضل من عملت معه، والمدرب إيريك جريتيس كذلك كان الأفضل".

واختار أحمد ياسر لـFilGoal.com أفضل لاعبين في الأهلي والزمالك قائلا:"يعد أحمد فتحي وعبد الله السعيد أبرز اللاعبين في الأهلي، كما أن هناك محمود عبد الرازق شيكابالا وطارق حامد أبرز لاعبين في الزمالك، وأتابع مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري دائما".

وعاد نادى ديبورتيفا ليونيسا والذي تأسس عام 1923 إلى دوري الدرجة الثانية الإسباني في عام 2013 بفضل تبرعات مشجعين النادي العودة.

واستحوذت أكاديمية أسباير القطرية على النادي وتقوم بتسديد جميع ديون الفريق، ومنحت الأمل للفريق من أجل مستقبل أفضل.

التعليقات