حسين ياسر لـ في الجول: جدية المفاوضات وميدو حسما انضمامي لدجلة وليس الزمالك

الأحد، 30 يوليه 2017 - 15:19

كتب : خالد صلاح

حسين ياسر المحمدي

قال حسين ياسر المحمدي اللاعب المنضم حديثا لنادي وادي دجلة إن أحمد حسام "ميدو" مدربه الجديد وجدية المفاوضات كانت العامل الرئيسي في تحويل وجهته من الزمالك إلى الغزلان.

وأعلن ميدو عبر FilGoal.com عن ضم حسين ياسر المحمدي لدجلة بعقد يمتد لمدة موسم قابل للتجديد، واصفا إياه بالكنز. (طالع التصريحات من هنا)

وصرح حسين ياسر لـFilGoal.com قائلا:"ميدو سبب اختياري لدجلة، من الجيد أن تلمس رغبة قوية في مدربك بوجودك معه، وهذا ما حدث منه، وكان على اتصل بي لرغبته في ضمي لفريقه".

وأضاف "يعد ميدو السبب الرئيسي في توقيعي لدجلة، لأنه ليس بغريب علي، لعبت معه في الزمالك وأعرف شخصيته جيدا، وكيف يفكر وتعاملت معه كثيرا، مدرب شاب صاحب فكر مختلف في الكرة وأكد لي بعض النقاط التي تدور في رأسه للموسم الجديد أكدت لي ذلك".

وتابع "النجاح مع وادي دجلة مضمون لأن كل عوامل الاستقرار متوفر لديه، مدير فني يريدك لأن ذلك معناه إيمانه بقدراتك وبالتالي ستشارك، من الناحية الإدارية النادي مستقر، ولست بغريب على إدارته إذ أنني تعاملت مع ماجد سامي في ليرس البلجيكي".

وماذا عن انضمامه للزمالك لماذا توقفت المفاوضات فجأة وحول وجهته؟ أجاب المحمدي"كانت هناك أحاديث قوية للعودة للزمالك مرة أخرى، وحضرت إلى النادي بناء على اتفاق بيني وبين مرتضى منصور رئيس النادي وتحدثنا بشأن العودة مرة أخرى والمستحقات المادية القديمة".

وأتم "بعد ذلك لم أجد جدية في المفاوضات، رغم أنني فعلت كل ما علي للعودة وقلت تحت أمر رغبة جماهير الزمالك، والتي كانت ترغب في عودتي وأنا كذلك، لكنني في النهاية اخترت النادي الأكثر جدية معي".

وأعلن وادي دجلة خلال السوق الصيفية عن ضم أحمد سمير ظهير الزمالك ومحمد حسن لاعب بلدية المحلة وأحمد الشناوي لاعب بتروجيت ومحمد عبد المنصف حارس إنبي بالإضافة للثنائي الأجنبي يوسف أوتارا ورودي مانجا.

ولعب حسين ياسر المحمدي صاحب الـ33 عاما بقميص الزمالك في الفترة من يناير 2010 وحتى صيف 2011 حين رحل إلى ليرس البلجيكي.

وكان FilGoal.com قد علم في وقت سابق إن اللاعب كان مرشحا للانضمام إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. (طالع التفاصيل)

التعليقات