البدري يكشف برنامج الإعداد لمباراتي الترجي قبل السفر إلى كندا
الإثنين، 21 أغسطس 2017 - 17:53
كتب : حسام نور الدين
الأهلي - سموحة - البدري وعبد الحفيظ
وضع حسام البدري المدير الفني للأهلي برنامج استعداد الفريق لمواجهتي الترجي في دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
الأهلي سيواجه الترجي يوم 16 سبتمبر في مصر، قبل الخروج لمواجهته بعدها بأسبوع في تونس.
وحدد البدري، حسبما أعلن الموقع الرسمي للأهلي، البرنامج قبل سفره للخارج للاطمئنان على أسرته.
وقال البدري في تصريحات للموقع الرسمي: "وضعت استراتيجية العمل التي سيسير عليها مخطط الأحمال أنيس الشعلالي ليطبقها وفقا لرؤيته في الارتقاء بمعدلات اللياقة البدنية للاعبين".
وكشف البدري أن البرنامج التدريبي سيبدأ يوم 23 أغسطس دون اللاعبين الدوليين الذين سيكونوا مع منتخب مصر لمواجهة أوغندا مرتين في تصقيات كأس العالم.
وأكد البدري أنه سيعود للتدريبات يوم 25 أغسطس.
وأتم البدري "أدرس خوض مباراتين أو 3 مباريات ودية قبل مواجهة الترجي حسب الرؤية وقتها والمعدل البدني الذي نريد الوصول له خلال فترة الإعداد".
ولم يفز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا منذ 2013، وتوج بالثنائية المحلية في الموسم المنصرم.
نرشح لكم
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار
ليست بالصدفة












دوري أبطال إفريقيا