ملف - حلمي يوجه 9 رصاصات في حواره عن الزمالك وشيكابالا ومرتضى

الأحد، 20 أغسطس 2017 - 11:13

كتب : محرر في الجول

شيكابالا و محمد حلمي

تفاصيل مثيرة في علاقته بلاعبي الزمالك خلال فترتي عمل مع الفريق الأبيض، يكشف عنها محمد حلمي المدير الفني السابق.

وحل حلمي ضيفا على برنامج "الغندور والجمهور" على قناة "LTC" ليتحدث عن حقيقة الاتهامات الموجهة له دائما بالتسبب في خروج الزمالك دون بطولات الموسم الماضي.

أول الرصاصات التي وجهها حلمي عندما زعم أن شيكابالا قائد الزمالك رفض المشاركة ضد الأهلي في الدوري، بعدما طلب منه اللعب بدلا من ستانلي أوهاويتشي المصاب. ( اقرأ تصريحاته )

وتابع حلمي "شيكابالا استطاع أن يستحوذ على القلوب. إمكانياته جيدة لكن لا تستطيع الاستفادة به لأنه لا يفيد نفسه". ( اقرأ رده على إدعاءات شيكابالا السابقة )

كما كشف أيضا عن طلبه الاستغناء عن محمود عبد المنعم "كهربا" وطارق حامد، بسبب اشتباكهما بالأيدي خلال مران سابق للفريق، في ولايته الأولى. ( اقرأ التفاصيل )

وأضاف حلمي عبر قناة LTC: "كهربا طفل، يريد معاملة خاصة.. لكنه يظل لاعبا مهما للغاية ومفيد للفريق". ( اقرأ التصريحات كاملة )

تفاصيل خاصة بمشادة أخرى كشف عنها حلمي وهي تلك التي دارت بين حازم إمام وباسم مرسي في معسكر الفريق بجنوب إفريقيا قبل مواجهة صن داونز في دوري أبطال إفريقيا 2016 في دور المجموعات. ( اقرأ تصريحاته )

وقال مدرب الزمالك السابق إنه طلب التعاقد مع سليماني كوليبالي مهاجم الأهلي السابق، قبل انضمامه للفريق الأحمر.

وفي الوقت نفسه، كشف مدرب الزمالك السابق عن أن النادي ضم لاعبين ليسوا من اختياره وأجبره على قيد 28 لاعبا. ( اقرأ التفاصيل )

وتحدث حلمي عن سبب استبعاد الثنائي محمد كوفي وأيمن حفني من مواجهة المصري في الدوري موسم 2015-2016 والتي انتهت بالتعادل، مشيرا إلى أن الثنائي أدعى الإصابة بسبب المستحقات المتأخرة. ( اقرأ تصريحاته )

وفجر حلمي مفاجأة أخرى بالكشف عن أن الزمالك رفض ضم عبد الله السعيد من الإسماعيلي قبل الأهلي، بسبب مطالبه المادية. ( تعرف على القصة )

واختتم حلمي الحلقة النارية برسالة إلى مرتضى منصور رئيس الزمالك، وقال له: "أتمنى لك التوفيق والنجاح دائما". ( تعرف على رسالة حلمي كاملة )

التعليقات