الأهلي - الزمالك
أعلن نادي الترجي التونسي عن تأجيل مباراتي الفريق أمام الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
الأهلي سيلاقي الترجي التونسي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وكان مقررا لمباراتي الذهاب والإياب أحد أيام 8، 9 أو 10 سبتمبر المقبل في مصر، وأحد أيام 15، 16 أو 17 في تونس من نفس الشهر.
وأعلن النادي التونسي عبر موقعه الرسمي، عن تلقي خطابا رسميا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" يفيد بتأجيل المباراتين إلى مواعيد جديدة.
وستقام مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي في مصر أحد يومي 15 أو 16 سبتمبر، على أن تقام مباراة الإياب أحد يومي 22 أو 23 من الشهر نفسه في تونس حسب المواعيد الجديدة.
كان الزمالك ممثل مصر الثاني في دوري أبطال إفريقيا قد ودع البطولة بعد احتلال المركز الثالث في مجموعته، وتأهل فريقي أهلي طرابلس الليبي واتحاد العاصمة الجزائري على حسابه.
نرشح لكم
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار
ليست بالصدفة












الترجي
الأهلي
دوري أبطال إفريقيا
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر