هيثم فاروق: اللاعبون لا يستحقون ارتداء قميص الزمالك.. ولماذا خرج الشناوي من المرمى؟

الأحد، 09 يوليه 2017 - 23:31

كتب : FilGoal

الزمالك - الاتحاد

انتقد هيثم فاروق لاعب الزمالك السابق الجيل الحالي من لاعبي الفريق الأبيض عقب إخفاقهم في التأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتعادل الزمالك يوم الأحد مع أهلي طرابلس إيجابيا بهدفين لكل منهما في ملعب برج العرب في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من البطولة الإفريقية.

وتأهل عن المجموعة الثانية كل من اتحاد العاصمة الجزائري بالإضافة للفريق الليبي.

وتحدث هيثم فاروق عقب المباراة لشبكة "بي إن سبورتس" قائلا:"في الطبيعي عندما يخسر الزمالك يظهر علي التأثر والحزن، لكن اليوم أنا لا أشعر بالحزن".

وأكمل"هؤلاء اللاعبين لا يستحقون التأثر أو يستحقون الجمهور الذي سافر خلفهم لمؤازرتهم".

وواصل هيثم فاروق"أنت متقدم في النتيجة ويدعمك 25 ألف مشجع في ملعبك ماذا تريد أكثر من ذلك لتفوز؟ الهدف الثاني لأهلي طرابلس خطأ متكرر وهو نفس الذي سجله كابس يونايتد في المباراة السابقة".

وبسؤاله عن المسؤول في إخفاق الزمالك في البطولة أجاب"اللاعبون والجهاز الفني، هؤلاء اللاعبين من أول جولة لا يوجد فيهم من قدم شيئا جيدا هم لا يستحقون ارتداء قميص الزمالك".

وتحدث هيثم فاروق عن أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك قائلا:"هو أفضل اللاعبين اليوم وأنقذ الفريق من الهزيمة بتصديه لأكثر من فرصة هدف محقق".

وأتم متسائلا"لكن ماذا فعلت يا شناوي قبل تسجيل أهلي طرابلس الهدف الثاني؟ لماذا خرجت من مرماك؟ هل كنت ستمسك المرة بيدك"؟

وأشاد هيثم فاروق بأهلي طرابلس قائلا:"فريق كله نجوم صنعه المدير الفني طلعت يوسف باقتدار، جعلهم لا يخافون من مواجهة الزمالك وقدموا مباراة جيدة للغاية".

التعليقات