أوجوستو إيناسيو
برر أوجوستو إيناسيو المدير الفني للزمالك خسارة فريقه أمام اتحاد العاصمة الجزائري بأن الحكم الجنوب إفريقي فيكتور جوميز كان "ضد فريقه".
وخسر الزمالك بهدفين نظيفين في مواجهة مضيفه اتحاد العاصمة في الجولة الرابعة لدور المجموعات ليعقد آماله في المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا.
وقال إيناسيو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "واجهنا منافسا قويا".
وأضاف "لو كانت المباراة تم تحكيمها بنفس المستوى التحكيمي للقاء الأول لكنا فزنا اليوم".
وشدد "الحكم لم يمنحنا فرصة الفوز، أو حتى التعادل".
وأكمل "النتيجة ليست حاسمة، والزمالك أمامه فرصة للصعود في حالة الفوز في المباراتين المقبلتين".
وأتم "مشكلة الزمالك واضحة في إضاعة الفرص، وأكرر أن الحكم كان ضدنا ومنح اتحاد العاصمة فرصة إضاعة الوقت".
وتراجع الزمالك للترتيب الثالث بعد فوز أهلي طرابلس على كابس يونايتد في الجولة الرابعة.
نرشح لكم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار
ليست بالصدفة
تشكيل كأس العالم – فوزينيا يحرس مرمى كاب فيردي.. وفالفيردي يقود أوروجواي












دوري أبطال إفريقيا