إسماعيل يوسف: الزمالك كبير.. سنلعب على الفوز أمام اتحاد العاصمة
الأربعاء، 21 يونيو 2017 - 14:19
كتب : مراسل في الجول
اسماعيل يوسف الزمالك
أوضح إسماعيل يوسف رئيس جهاز الكرة بنادي الزمالك أن فريقه سيلعب على الفوز أمام اتحاد العاصمة رغم صعوبة المواجهة.
الزمالك يواجه اتحاد العاصمة الجزائري مساء اليوم الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا.
وقال إسماعيل يوسف في تصريحات للصحفيين: "الزمالك فريق كبير، لدينا طموحات ونسعى للمنافسة على دوري أبطال إفريقيا".
يوسف أتبع "الزمالك اسم كبير في الكرة الإفريقية والعربية، ومجلس إدارة النادي وفر كافة الإمكانيات، ولدينا ثقة في مجموعة اللاعبين المتواجدة وقدرتهم على تحقيق الفوز في مباراة اليوم والعودة بالثلاث نقاط".
واسترسل "الفريقان كتاب مفتوح لبعضهما، والفريق الأكثر هدوء وتنظيم سيكون له السيطرة على المباراة، وهو ما حرصنا على التركيز عليه مع لاعبي الزمالك بالهدوء وتنفيذ التعليمات".
تيجانا أتم "الجهاز الفني جهز الفريق جيدا للمباراة، ونسعى لإسعاد جماهير الزمالك التي تنتظر الفوز".
نرشح لكم
تشكيل كأس العالم - تغييران في اختيارات إنجلترا.. وتوماس بارتي يقود غانا
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار












دوري أبطال إفريقيا
تشكيل الزمالك المتوقع - إصابة رفعت تغير خطة إيناسيو في الجزائر
مباشر كأس العالم - إنجلترا (0)-(0) غانا.. الشوط الثاني