بعثة الزمالك تغادر إلى الجزائر.. وجلسة مع إيناسيو على هامش السفر
الأحد، 18 يونيو 2017 - 10:56
كتب : FilGoal
الزمالك - أسوان
غادرت بعثة نادي الزمالك مطار القاهرة متجهة إلى الجزائر لخوض مباراة اتحاد العاصمة في دوري أبطال إفريقيا.
الزمالك يواجه اتحاد العاصمة يوم الأربعاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا.
بعثة الفريق الأبيض تجمعت في مطار القاهرة قبل الانطلاق إلى الجزائر، وقبل السفر عقد أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي جلسة مع أوجوستو إيناسيو مدرب الفريق ومساعده علاء عبد الغني.
الجلسة كانت للاطمئنان على أحوال الفريق وجاهزيته للمباراة المقبلة، والتأكيد على توفير كل الدعم للجهاز الفني واللاعبين من أجل تحقيق الفوز.
ثنائي الفريق وقادته محمود عبد الرازق "شيكابالا" وإبراهيم صلاح عقدا جلسة مع اللاعبين أيضا على هامش السفر، وحثوهم على ضرورة تقديم أفضل ما لديهم في اللقاء لمواصلة الاستمرار على قمة المجموعة وضمان التأهل لربع النهائي بالبطولة الإفريقية.
نرشح لكم
كأس العالم – ديسابر: سنواصل العمل.. والأهم أننا صنعنا التاريخ لنا
أقوى من ليونيل
كأس العالم – سيمينيو: دافعنا طوال المباراة ضد إنجلترا واقتربنا من تحقيق هدفنا
كأس العالم – كيروش: حققنا الهدف الأول وهو تأهل غانا
كأس العالم - مؤتمر بروس: نحتاج للفوز على كوريا لتحقيق إنجاز تاريخي
تشكيل كأس العالم - تغييران في اختيارات إنجلترا.. وتوماس بارتي يقود غانا
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن












دوري أبطال إفريقيا
حوار في الجول - كاتونجا يكشف عن تحقق حلمه بالاحتراف.. وفلفل ولوكا إضافة للزمالك
توتنام يضم الحارس مارتن دوبرافكا