الزمالك: حفني كان جاهزا لمواجهة اتحاد العاصمة لولا تعثره في الحمام
الخميس، 08 يونيو 2017 - 18:36
كتب : محمود باهي
أيمن حفني
كشف إسماعيل يوسف مدير قطاع الكرة في نادي الزمالك، أن أيمن حفني لاعب الفريق، كان جاهزًا للمشاركة في المباراة الأخيرة أمام اتحاد العاصمة الجزائري بدوري أبطال إفريقيا.
أيمن حفني
النادي : معتزل
الزمالك تعادل أمام اتحاد العاصمة بهدف لكل فريق في الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا.
مباراة شهدت غياب أيمن حفني عن المشاركة.
وقال إسماعيل يوسف: " لا توجد مشكلة بين حفني والمدير الفني أوجوستو إيناسيو، بل اللاعب كان جاهزًا للمشاركة أمام الفريق الجزائري لولا تجدد إصابته في العضلة الضامة".
وأوضح عبر إذاعة الشباب والرياضة "حفني أبلغ إيناسيو أن قدمه تعثرت في الحمام، لتتجدد الإصابة".
وأضاف " ولذالك خضع اللاعب لبرنامج تأهيلي. حفني يتدرب بشكل منفرد، ويتعافى تدريجيًا من الإصابة، وسيشارك في التدريبات الجماعية قريبًا".
وشدد إسماعيل يوسف: "إيناسيو وضع نظامًا يلتزم به الكبير قبل الصغير داخل صفوف الفريق، وأولهم المدرب البرتغالي نفسه".
وأشار إلى أن المدرب البرتغالي سيعود إلى القاهرة يوم الجمعة، نافيًا وجود أي مشاكل بينه وبين إدارة الزمالك، بل سيقود الفريق في مباراة ودية مساء السبت المقبل.
نرشح لكم
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر












دوري أبطال إفريقيا