الزمالك لـ في الجول: إيناسيو لم يطلب الاستغناء عن حفني.. وله دور في ضم أشيمبونج

الأحد، 04 يونيو 2017 - 21:58

كتب : محمد البنا

إيناسيو

نفى إسماعيل يوسف رئيس جهاز الكرة بنادي الزمالك تقدم أوجستو إيناسيو المدير الفني للفريق الأول بطلب للاستغناء عن أيمن حفني صانع ألعاب الفريق في الموسم المقبل.

ويغيب حفني عن الزمالك منذ مباراة المقاولون العرب في مايو الماضي بسبب الإصابة.

وكشف تيجانا لـFilGoal.com قائلا: "أيمن حفني مصاب منذ فترة، وتجددت إصابته مرة أخرى وقمنا بعمل آشعة على العضلة الضامة ووجدنا بالفعل تجدد الإصابة".

وأضاف "قبل مباراة اتحاد العاصمة تدرب حفني مرة واحدة فقط وكانت بالركض الخفيف حول الملعب وليس مع الفريق".

وأوضح "اللاعب بعد تعافيه من الإصابة قال لنا إنه سقط أثناء الوضوء فعاودته الإصابة مرة أخرى وبعد خضوعه للآشعة تبين لنا ذلك، وهو الآن يقترب من المشاركة في المران الجماعي الأربعاء".

وشدد "أيمن حفني لاعب مهم جدا بالنسبة لنا، ولم يطلب إيناسيو الاستغناء عنه كما تردد، وهذه شائعات لا أساس لها من الصحة وكلام غير حقيقي.. واتفقنا أن تكون جلسته مع رئيس النادي بنهاية الموسم".

وواصل مازحا "نحن الآن في فترة راحة، والجميع يريد أن يعمل فيحدث تداول لأخبار مغلوطة".

واستكمل في هذه النقطة "سيجلس إيناسيو مع رئيس النادي في نهاية الموسم للحديث عن القائمة واللاعبين المنتظر الاستغناء عنهم أو الوافدين الجدد، لكن حتى الآن لم يحدث أي طلب يخص أي لاعب".

بنيامين أشيمبونج

وبعد ضم الزمالك لأشيمبونج مهاجم الداخلية ذكرت أنباء أن إيناسيو غير راض عن التعاقد مع اللاعب، وهو ما نفاه إسماعيل يوسف تماما.

وعلق لـFilGoal.com: "لا يوجد أي لاعب سيرحل أو سينضم للفريق إلا أن يكون المدير الفني إيناسيو له دور فيه".

وشدد "اللاعب انضم بعدما تم عرضه على إيناسيو، وهذا الإجراء الطبيعي المتبع في الزمالك".

وكان أشيمبونج قد تألق أمام الزمالك في مباراة الداخلية وسجل الهدف الأول في الفريق الأبيض خلال اللقاء الذي انتهى بعودة قوية برباعية مقابل ثلاثة أهداف.

التعليقات