رئيس بعثة الأهلي: نقيم في فندق "نجمتين" والمباراة تحظى بمتابعة غفيرة
الأحد، 21 مايو 2017 - 12:41
كتب : أحمد الخولي
الأهلي - الشرقية
أبدى محمد جمال هليل رئيس بعثة النادي الأهلي في الكاميرون عدم رضاه عن فندق إقامة البعثة هناك "الأفضل في جروا".
الأهلي يواجه القطن الكاميروني يوم الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا.
وقال هليل في تصريحات لبرنامج "من الأخر" الإذاعي: "نقيم في أفضل فندق بمدينة جروا الكاميرونية، لكن هذا الفندق نجمتين فقط".
وأضاف "الفريق في قمة تركيزه للفوز بالمباراة و حصد الثلاث نقاط بالرغم من سوء حالة الملعب والارتفاع الشديد في درجات الحرارة".
هليل أتبع "المباراة تحظى باهتمام جماهيري و إعلامي كبير هنا، هي الشغل الشاغل لهم بالفترة الحالية".
وأتم "السفير المصري على اتصال دائم و يوفر كل ما تحتاجه البعثة، لقد أخبرنا أنه سيحضر اللقاء".
نرشح لكم
تشكيل كأس العالم - تغييران في اختيارات إنجلترا.. وتوماس بارتي يقود غانا
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار












دوري أبطال إفريقيا
مباشر كأس العالم - إنجلترا (0)-(0) غانا.. الشوط الثاني