أبو ريدة: لا لدوري المجموعتين.. وتغييرات في نظام القيد الموسم المقبل
الأحد، 21 مايو 2017 - 00:43
كتب : فادي أشرف
هاني أبو ريدة
شدد هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أن الدوري سيقام بمجموعة واحدة في الموسم المقبل، مؤكدا في الوقت ذاته أن هناك تغييرات ستتم على نظام القيد في الموسم المقبل.
وقال أبو ريدة في تصريحات لقناة DMC: "الدوري الموسم المقبل بمجموعة واحدة".
وأضاف "في بداية الموسم المقبل سيكون هناك رابطة محترمة للأندية، وهذا أمر سهل تحقيقه".
وأضاف "لست مريضا بالإدارة، أريد أن يكون هناك رابطة محترفة تدير المسابقة في حين يضع اتحاد الكرة السياسات العامة".
وأكمل "تلك اللجنة ستصدر قرارات وليس توصيات، وسيعملون بلائحة واضحة".
وأردف أبو ريدة، عن التغييرات في نظام قيد اللاعبين في الموسم المقبل "التعاقد بين اللاعب والنادي هو الأساس، وليس القيد. من حق كل نادي أن يضم 50 لاعب هذه ليست مشكلتي، لكنه سيقيد عددا معينا. بقية اللاعبين يمكن إعارتهم ولن يدخلوا قائمة الفريق".
ووصف أبو ريدة إعارة اللاعبين وإبقائهم مقيدين في القائمة بـ"التهريج".
نرشح لكم
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الدوري المصري
لا ينتهي