مرتضى: المحكمة حددت يوم 4 يونيو لنظر قضية الزمالك والمقاصة
الثلاثاء، 16 مايو 2017 - 13:56
كتب : مراسل في الجول
الزمالك - مصر للمقاصة
قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إن محكمة القضاء الإداري حددت يوم 4 يونيو المقبل موعدا لنظر قضية إلزام اتحاد الكرة بإعادة مباراة الزمالك ومصر للمقاصة.
أزمة كبرى نشبت بين الزمالك واتحاد الكرة بعد أن رفض الأبيض التوجه لاستاد بتروسبورت يوم 16 أبريل الماضي لمواجهة المقاصة، لتعتمد لجنة المسابقات نتيجة المباراة بفوز المقاصة 2-0.
حيث قرر اتحاد الكرة اعتبار الزمالك منسحبا وتغريمه 200 ألف جنيه بالإضافة إلى خصم ثلاث نقاط من رصيده في نهاية المسابقة.
ورفض الزمالك قرار لجنة المسابقات باتحاد الكرة وكلف إدارة الشئون القانونية بالنادي بمتابعة القضية بالإضافة إلى هاني زادة عضو مجلس الإدارة .
ليقرر رفع دعوى في محكمة القضاء الإداري وحملت رقم 46451 لسنة 711 قضائية واختصم فيها كلا من وزير الشباب والرياضة ورئيس مجلس إدارة اتحاد كرة القدم ومدير مديرية الشباب والرياضة لوقف القرار الصادر من اتحاد الكرة بالامتناع عن إعادة مباراة الزمالك والمقاصة، وإلزامها بتحديد موعد آخر لإعادة المباراة بين الفريقين.
وتأتي خطوة اللجوء للقضاء بعد سلسلة من الخطوات التي اتخذتها إدارة النادي منها التقدم بتظلم لاتحاد الكرة وكذلك وزارة الرياضة والاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












مصر للمقاصة
الزمالك
مباشر كأس العالم - الأردن (1)-(2) الجزائر.. جووووووول جويري