مؤتمر مدرب كابس: كنت أظن أننا سنكون أفضل.. لكن الزمالك قوي جدا
الجمعة، 12 مايو 2017 - 23:58
كتب : خالد صلاح
الزمالك - كابس
بعدما كان لويد شيتموي مدرب كابس يونايتد متشوقا لمواجهة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا، قال في مؤتمر عقب المباراة إنه ظن أن لاعبي فريقه سيكونوا أفضل أمام الأبيض.
الزمالك فاز 2-0 على كابس يونايتد الزيمبابوي في افتتاح مشوار الفريقين في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، ليقول المدرب في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "واجهنا فريقا قويا للغاية".
وأضاف "الزمالك يملك خبرات عريضة، وله باع في الكرة الإفريقية، لكني كنت أعتقد أن لاعبي فريقي سيقدمون أداء أقوى من ذلك".
وشدد "تطورنا في الشوط الثاني، لكن مع الأسف النتيجة لم تكن مع الأداء في الشوط الثاني".
وأتم "المباراة في زيمبابوي ستكون صعبة، لأن الزمالك يعلم ماذا يريد من هذه المواجهة".
هدفان برأسيتان، من باسم مرسي وستانلي أوهواتشي في الشوط الثاني، أمنا فوز الزمالك وأول 3 نقاط يصعد بها للمركز الثاني في المجموعة خلف اتحاد العاصمة الذي سحق أهلي طرابلس 3-0 في نفس الجولة.
نرشح لكم
كأس العالم – ديسابر: سنواصل العمل.. والأهم أننا صنعنا التاريخ لنا
أقوى من ليونيل
كأس العالم – سيمينيو: دافعنا طوال المباراة ضد إنجلترا واقتربنا من تحقيق هدفنا
كأس العالم – كيروش: حققنا الهدف الأول وهو تأهل غانا
كأس العالم - مؤتمر بروس: نحتاج للفوز على كوريا لتحقيق إنجاز تاريخي
تشكيل كأس العالم - تغييران في اختيارات إنجلترا.. وتوماس بارتي يقود غانا
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن












دوري أبطال إفريقيا
#في_إفريقيا - قائد كابس يونايتد لـ في الجول: أغيب عن مواجهة الزمالك
مباشر كأس العالم - قطر (0)-(0) البوسنة والهرسك.. الأول يضيع
كأس العالم - زيكو: حسام حسن غير حياتي.. وشعرت أنني أعرف صلاح منذ 100 عام