#في_إفريقيا - مدرب زاناكو لـ في الجول: نستطيع أن نفعل مع الأهلي مثل زيسكو

الثلاثاء، 09 مايو 2017 - 13:06

كتب : عادل كُريّم

زاناكو الزامبي

يثق ديفيد تشيلوفيا المدرب المساعد لزاناكو الزامبي في قدرة فريقه على الفوز على الأهلي يوم السبت في افتتاح مباريات الفريقين في مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

قرعة مجموعات دور الـ16 من دوري الأبطال أوقعت زاناكو مع الأهلي والوداد المغربي والقطن الكاميروني في المجموعة الرابعة.

ويستضيف الأهلي منافسه زاناكو يوم السبت على ملعب برج العرب.

وقال مدرب زاناكو لـFilGoal.com: "مواجهة الأهلي لن تكون سهلة على الفريقين، في هذه المرحلة كل الفرق تسعى لجمع النقاط حتى تعبر للدور التالي، والبداية دائماً ما تكون في غاية الأهمية".

واستدرك "الأهلي فريق كبير لكننا قادرون على التفوق عليه. في العام الماضي تغلب زيسكو عليهم ثم تعادل معهم في ملعبهم، أعتقد أن بمقدورنا تحقيق نفس النتائج إن لم يكن أفضل منها".

وأوضح "أعتقد أن فرق شمال إفريقيا لم تعد تلك التي لا تقهر مثلما كان الحال في الماضي. رأينا ذلك في العام الماضي مع زيسكو يونايتد أمام الأهلي والوداد البيضاوي أيضاً".

ثم أتبع "لكن هذه ستكون مباراة مختلفة. نحن لسنا زيسكو يونايتد، وأعتقد أن الأهلي أيضاً اختلف عن ذلك الفريق الذي تابعناه العام الماضي".

وأشار مدرب زاناكو إلى أنه درس الأهلي جيدا قبل مباراة الفريقين، وبات يعرف كل شيء عن نجوم الفريق.

عن ذلك، قال: "نراقب فريق الأهلي جيداً ونعرف طريقة لعبه وأهم لاعبيه. يمكنني القول أننا نعرف كل شيء عنهم".

وأضاف "الأهلي فريق أشبه بالمنتخب بسبب خبرة لاعبيه. لكن نحن أيضاً لدينا لاعبون أصحاب خبرة يمكنهم مجاراة الأهلي وكذلك الوداد البيضاوي والقطن والمنافسة بقوة على بطاقتي التأهل للدور التالي".

وأتم "القرعة بالنسبة لي جيدة للغاية ومجموعتنا متوازنة وليست صعبة وسنأتي للإسكندرية لتحقيق الفوز. هذا هو هدفنا في المباراة".

التعليقات