مؤتمر كشري: قمت بإراحة بعض اللاعبين أمام الأهلي.. فرصتنا قائمة ولكن
الإثنين، 08 مايو 2017 - 21:18
كتب : حسام نور الدين أحمد الخولي
الأهلي - النصر للتعدين
كشف أحمد كشري المدير الفني لفريق النصر للتعدين، عن إراحته لبعض من لاعبي فريقه أمام الأهلي.
الأهلي فاز على التعدين برباعية مقابل لا شيء في الجولة الـ28 من الدوري المصري.
رباعية الأهلي جاءت عن طريق عبد الله السعيد (ثلاثية) وسليماني كوليبالي هدف. ثلاثية السعيد جاءت في الدقيقة 33 و50 و70. بينما هدف كوليبالي جاء في الدقيقة 61. (طالع التفاصيل)
وقال كشري: "قمت بإراحة أحمد بيومي وآخرين أمام الأهلي".
وأوضح في المؤتمر الصحفي "أغلبهم في جعبتهم إنذارين ولدى مباريات مهمة للغاية في الفترة المقبلة".
وواصل "فرصتنا مازالت قائمة في البقاء بالدوري، ولكننا أقل الفرق".
وأكمل حديثه قائلا: "نعاني بشدة من الإرهاق. نسافر سواء كانت المباراة في ملعبنا أو أي ملعب أخر. لم نستفد للأسف من فترة الانتقالات، تعاقدنا مع ثلاث لاعبين تحت السن وهذا أثر على الفريق".
وتابع "أمام الأهلي، النتيجة كانت سلبية للدقيقة 32. حاولنا قفل خطوطنا حتى جاء هدف السعيد. خبرة الأهلي حسمت المباراة".
ووصل الأهلي إلى النقطة 74 في صدارة الدوري منفردا وبفارق 11 نقطة عن المقاصة.
بينما تجمد رصيد التعدين عند النقطة 22 في المركز الـ17.
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر












الدوري المصري