الأهلي - سيد معوض
تقدم سيد معوض المدرب المساعد للأهلي باعتذاره لمحمود عاشور حكم مباراة فريقه ضد الإنتاج الحربي.
وتعادل الأهلي مع الإنتاج الحربي بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة 26 للدوري وأقيمت بملعب السلام.
وعقب اللقاء انفعل سيد معوض على محمود عاشور واعترض عليه بشكل غير لائق.
وقال معوض: "أنا حزين لما بدر مني تجاه محمود عاشور، وعندما عدت إلى بيتي وشاهدت الواقعة مرة أخرى غضبت بشدة".
وأضاف لقناة أون سبورت: "لذلك أتقدم بالاعتذار لمحمود عاشور وأعتذر لكل من شاهد هذه اللقطة".
وأكمل "ليس من العيب أن أتقدم بالاعتذار عندما ارتكب فعل خاطئ، وما حدث كان انفعال ملعب فقط".
وانتقل للحديث عن انفعال لاعبي الأهلي خلال اللقاء قائلا: "منذ انطلاق الموسم والأهلي يلعب فقط من أجل الفوز في أي مباراة ضد أي منافس، وأحداث لقاء الإنتاج الحربي جعلت اللاعبين يشعرون بالتوتر بالإضافة إلى تعطيل اللعب أكثر من مرة".
وأكمل "منذ بداية عملي في الجهاز الفني للأهلي لا أتحرك من على مقاعد البدلاء ولا أتحدث مع أي شخص خلال المباريات والجميع يعرف ذلك".
وأتم تصريحاته "أتقبل أي عقوبة توقع علي، والأهم أن تقبل الجماهير اعتذاري".
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












الأهلي
مباشر كأس العالم - الأردن (0)-(0) الجزائر.. في الشباك الخارجية
هالاند > سار