معوض: قيد 29 لاعبا في قائمة الأهلي أضاع الفرصة على الناشئين

الخميس، 27 أبريل 2017 - 00:29

كتب : FilGoal

إحماء الأهلي ضد الإسماعيلي - سيد معوض و حسام عاشور

يرى سيد معوض المدرب المساعد للأهلي أن قيد 29 لاعب في قائمة الفريق بداية الموسم الحالي جعل مشاركة الناشئين والشباب بالنادي مع الفريق الأول أمر صعب للغاية.

وقال سيد معوض: "تسلمنا الفريق بداية الموسم 29 لاعبا مقيدين في القائمة، وتدريب هذا العدد بشكل يومي أمر صعب للغاية، وهذا خطأ الجهاز الفني السابق للأهلي".

وتابع لقناة دي إم سي "إضافة إلى صعوبة حصول الناشئين والشباب في النادي على فرصة لخوض التدريبات مع الفريق الأول أو المشاركة في المباريات".

وأكمل "لدينا الثنائي فوزي الحناوي وأحمد ياسر ريان من أبرز الناشئين بالنادي، لا نستطيع منحهم فرصة للمشاركة بسبب هذا العدد الكبير في قائمة الفريق".

وانتقل للحديث عن دوري أبطال إفريقيا قائلا: "الأهم الآن لنا مباراتي الإنتاج الحربي وطلائع الجيش في الدوري، ومن بعدها نتفرغ للتركيز في دوري الأبطال".

وأستمر قائلا: "الجهاز الفني راضي عن أداء الفريق بشكل كبير هذا الموسم، وبالتأكيد يوجد بعض السلبيات في أوقات مختلفة من المباريات، لكن نحاول دائما تحقيق الفوز وتقديم أداء جيد".

وواصل حديثه "مجموعة الأهلي قوية للغاية في دوري الأبطال، الوداد منذ فترة يقدم مستوى جيد في البطولة وكذلك القطن، وبالتأكيد ترتيب المباريات سيكون له دور كبير في التأهل".

وأتم تصريحاته "الفريق الآن يقدم مستوى مميز وننفذ التدوير بشكل جيد وكل اللاعبين في جميع المراكز يتنافسون من أجل الأهلي، وهذا أمر إيجابي".

التعليقات