ملف مؤتمر مرتضى - إذاعة مكالمة سويلم واتهام بالتزوير والمراهنات.. مهلة للاتحاد وهجوم على حازم إمام

السبت، 29 أبريل 2017 - 14:44

كتب : FilGoal

مؤتمر مرتضى منصور عن أزمة مباراة المقاصة

هجوم على كل الأطراف وتهديدات للجميع.. هكذا كان مؤتمر مرتضى منصور صباح اليوم السبت.

مرتضى منصور رئيس الزمالك عقد مؤتمرا صحفيا صباح اليوم السبت داخل مقر النادي.

وفي المؤتمر، تحدث رئيس نادي الزمالك عن مستجدات أزمة مباراة فريقه أمام مصر للمقاصة، والتي انسحب منها النادي الأبيض بحجة عدم إبلاغه رسميا بموعادها.

الرسالة الأولى من مرتضى منصور كانت لاتحاد الكرة، فمنحه مهلة حتى يوم الأربعاء لحل الأزمة، وإلا سيكون التصعيد أكبر للاتحاد الدولي، وفي الوقت نفسه حذر كل البنوك من التعامل المالي مع الاتحاد المنحل على حد وصفه. (طالع تصريحات مرتضى عن المهلة لاتحاد الكرة من هنا)

رئيس الزمالك كشف عن محتوى شكواه للفيفا ضد اتحاد الكرة، والتي تضمنت عودة الاستبدال في انتقالات شهر يناير بما يخالف شروط المسابقة، وأيضا كل المخاطبات الرسمية بين النادي واتحاد الكرة حول موعد المباراة". (تعرف على تفاصيل ملف شكوى الزمالك في الفيفا)

مرتضى منصور أوضح أيضا الخطوات القانونية التي ينوي اتباعها ضد اتحاد الكرة. (تعرف على خطوات مرتضى التصعيدية ضد اتحاد الكرة)

رئيس الفريق الأبيض هاجم أيضا اتحاد الكرة ولجنة الحكام، واتهمهما بأنهما أتما اتفاقا مع شركة تدير المراهنات على مباريات الدوري، ووصفها بالفضيحة. (طالع تفاصيل مرتضى حول المراهنات)

وأخيرا كانت رسالته لاتحاد الكرة، وفيها أكد مرتضى منصور أن إعادة المباراة هو الحل الوحيد الذي سيرضى به، هذا وإلا الانسحاب وعدم استكمال المسابقة. (طالع التفاصيل)

في الوقت نفسه، شن مرتضى هجوما على حازم إمام ورموز نادي الزمالك الذين لم يساندوا النادي في أزمته على حد وصفه، بل واتهمهم بشن حملة شرسة ضد النادي.

وقال مرتضى منصور لحازم إمام: "تقول أنني أزلت اسمك من حديقة بنادي الزمالك، تعالى إلى النادي وأحضر الصحفيين معك، وإن ثبت أنني فعلت ذلك سأستقيل.. لم يكن هناك حديقة باسمك من الأساس". (طالع هجوم مرتضى على حازم من هنا)

اتهام أخر من مرتضى منصور لاتحاد الكرة، أكد فيه رئيس نادي الزمالك أن اتحاد الكرة أبرم اتفاقا مع شركة تدير مراهنات على مباريات الدوري المصري. (طالع تفاصيل اتهام مرتضى لاتحاد الكرة)

ومن أهم ما جاء بالمؤتمر الصحفي، أذاع مرتضى منصور مكالمة هاتفية جمعته بثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، ويقول أنهما اتفقا فيها سويا على إقامة المباراة يوم الثلاثاء. (طالع التفاصيل)

أما الإعلان الأخير من مرتضى في المؤتمر الصحفي، فكان عن فسخ العقد مع شركة بريزنتيشن الراعية للنادي، وأن مباراة الإسماعيلي المقبلة في الدوري لن تذاع. (طالع التفاصيل)

التعليقات