مرتضى يوضح خطوات الزمالك القانونية ضد اتحاد الكرة
السبت، 29 أبريل 2017 - 14:12
كتب : مراسل في الجول خالد صلاح
مجلس إدارة اتحاد الكرة
كشف مرتضى منصور رئيس الزمالك عن خطوات ناديه القانونية ضد الاتحاد المصري لكرة القدم فيما يخص أزمة مباراة الأبيض ضد مصر للمقاصة.
أزمة كبرى نشبت بين الزمالك واتحاد الكرة بعد أن رفض الأبيض التوجه لاستاد بتروسبورت يوم 16 أبريل لمواجهة المقاصة ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الممتاز، لتعتمد لجنة المسابقات نتيجة المباراة بفوز المقاصة 2-0. (طالع التفاصيل من هنا)
وقال رئيس الزمالك في مؤتمر صحفي ظهر اليوم السبت: "خطواتنا مخاطبة لجنة التظلمات ووزير الرياضة والمحكمة الرياضية الدولية وكلها خطوات قانونية".
وأضف "تقدمنا بتظلم للمستشار عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات بالإضافة إلى التصعيد للمحكمة الرياضية الدولية".
وتابع مرتضى "تم تقديم مذكرة للسيد وزير الرياضة بشأن أزمة مباراة المقاصة ومخالفات اتحاد الكرة في الفترة الأخيرة".
وأتم متمسك بإعادة المباراة وفي حالة عدم إعادتها فإن الزمالك لن يستمر في هذه البطولة".
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران












الدوري المصري
انتهى - مؤتمر مرتضى: مهلة لاتحاد الكرة حتى الأربعاء.. وهذا ردي على حازم إمام