الفار لـ في الجول: مصيري في يد الأهلي.. مازال لدي الكثير
السبت، 01 أبريل 2017 - 00:26
كتب : أحمد شاكر
الفار
تحدث إسلام الفار لاعب الأهلي المعار إلى أسوان بعد تعادل فريقه أمام الإنتاج الحربي مشيرا إلى "كنا نرغب في الانتصار".
إسلام الفار
النادي : الترسانة
وتعادل أسوان أمام الإنتاج الحربي بهدف لكل فريق في الجولة الـ23 من الدوري المصري.
وقال الفار لـFilGoal.com: "كنا نريد الفوز في المباراة. ولكن لم يحالفنا التوفيق. لعبنا مباراة جيدة ولكن لم ننجح في الانتصار".
ماذا عن عودته إلى الأهلي عقب نهاية الإعارة، تحدث الفار قائلا: "مصيري في يد الأهلي. أصب كامل تركيزي مع أسوان وأترك الباقي للاهلي".
وواصل "في حالة موافقة الأهلي على تجديد إعارتي لموسم أخر، لا مشكلة في ذلك نهائيا".
وأكمل حديثه قائلا: "مازلت أمتلك الكثير والكثير لأقدمه. نفذت التعليمات التي طلبها أسامة عرابي مني أمام الإنتاج".
وتابع "قادرون على إبقاء أسوان في الدوري الممتاز. الفارق مع الداخلية نقطة ومع طنطا 5، ولدينا 3 مباريات على ملعبنا"ز
ويحتل أسوان المركز الـ16 برصيد 15 نقطة من 22 مباراة.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الدوري المصري