حوار في الجول - إسلام الفار يتحدث عن مواجهة الأهلي وعدم الانسجام مع أسوان

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016 - 19:49

كتب : أحمد شاكر

اسلام الفار

لاعب من القسم الثاني ينتقل مباشرة للأهلي، أمر لا يحدث كثيرا ونادرا في السنوات الأخيرة قبل أن يكسر إسلام الفار لاعب نجوم المستقبل هذه القاعدة وانتقل إلى القلعة الحمراء الصيف الماضي.

الأهلي قام بإعارة إسلام الفار إلى فريق أسوان بعد التعاقد مباشرة إلا أنه لم يظهر بالشكل الذي انتظره جمهور القلعة الحمراء، أمر تحدث عنه اللاعب ضمن أشياء أخرى وأبرزها مواجهته لفريقه يوم الخميس في حوار مطول مع FilGoal.com وكل ما يلي على لسانه.

مواجهة الأهلي

"هي مثل أي مباراة، نسعى لتحقيق نتيجة جيدة والظهور بشكل طيب، نعلم أنها ستكون صعبة لكننا نريد تحقيق نتيجة جيدة".

"أطمح في الفوز، أنا لاعب في أسوان وأتمنى فوز فريقي بالطبع وأتمنى أن أظهر بشكل جيد وأن نخرج بنتيجة طيبة".

ظهور غير ملفت

"عندما لعبت مباراة الداخلية كنت منضما للفريق منذ 3 أيام تدربت بشكل جيد ودخلت قائمة المباراة وفي الثانية أمام طنطا لعبت في وسط الملعب وهذا ليس مركزي أما مباراة بتروجيت شاركت في الدقائق العشر الأخيرة فقط".

"لست نادما من الانتقال لأسوان، فهو جاء من اختيار الأهلي واقتناعي بحديث مسؤولي أسوان معي ومازال مشوار الدوري طويلا، أثق في نفسي وفي الفريق".

النحاس

"عماد النحاس يحاول مساعدتي فهو يعلم أنني لم أنسجم مع الفريق بعد وأعلم تماما أنه له رؤية جيدة وستزيد مشاركاتي في الوقت المناسب فأنا لم أنسجم بعد مع لاعبي أسوان لكنها مسألة وقت".

"النحاس أيضا يعرف الكثير عن الأهلي وأرى أن ذلك سيفيدنا كثيرا في المباراة المقبلة".

"الفريق لم ينسجم بعد فمعظم اللاعبين جدد وفترة الإعداد لم تكن كافية لكن هناك تحسن ملحوظ في المباراة الأخيرة أمام الاتحاد فقط ينقصنا الروح".

"أعتقد الآن نحن أفضل وستشهد الفترة المقبلة تغييرا في فريق أسوان".

التعليقات