حسن حمدي يكشف الفارق بينه وبين صالح سليم

الأربعاء، 22 مارس 2017 - 02:23

كتب : محمود باهي

صالح سليم‎

أوضح حسن حمدي رئيس النادي الأهلي السابق الفوارق بينه وبين الأسطورة صالح سليم أسطورة في إدارة القلعة الحمراء، كاشفا عن خلافين كبيرين مع المايسترو.

وقال حمدي خلال استضافته بقناة صدى البلد: "صالح سليم مثلي الأعلى عملت معه مديرا للكرة لموسم ونصف عندما كان رئيسا للنادي وتعلمت منه الكثير".

وأضاف: "الفارق بيني وبين صالح سليم أنه كان ينتظر حدوث المشكلة ويحلها، أما أنا أحل المشكلة قبل حدوثها، إضافة إلى أنني أكثر هدوء منه".

وكشف حسن حمدي عن خلافين تاريخيين مع الأسطورة الراحل قائلا: "في التسعينيات ترك صالح سليم اجتماع المجلس غاضبا، لأنه كان يرى ضرورة انسحاب الأهلي من البطولة العربية، لتعرض الفريق لاعتداء من الجماهير".

وواصل: "أما أنا وباقي أعضاء المجلس فضلنا الاستمرار في البطولة، وبعد الاجتماع بيوم توجهت إلى منزله لاحتواء غضبه وإقناعه وتقريب وجهات النظر".

وعن الخلاف الثاني قال: "كانت هناك خلافات شديدة بين طارق سليم مدير الكرة بالفريق الاول وعبد العزيز عبد الشافي عندما كان مسؤولا عن قطاع الناشئين بالنادي، وقتها رأيت أن الحل الاستغناء عن الثنائي، وإصدار قرار بتعيين ثابت البطل".

واختتم: "غضب صالح سليم بشدة بسبب شقيقه طارق ولكن أجريت اتصالا به، وقلت له ألم تُعلمنا أن مصلحة الأهلي أهم، هذه الخطوة من أجل النادي، ودون أي رواسب بدليل أنني عندما توليت رئاسة النادي اعتمدت لسنوات طويلة على طارق سليم في إدارة لجنة الكرة".

التعليقات