في عيد الأم - لاعبة طائرة الزمالك: ابنتي تحب حضور المباريات لتشجيعي وزوجي سر عودتي

الثلاثاء، 21 مارس 2017 - 13:07

كتب : FilGoal

ياسمين نوح وابنتها

تحتفل مصر يوم 21 مارس من كل عام بعيد الأم، بهذه المناسبة تواصل FilGoal.com مع لاعبة نادي الزمالك للكرة الطائرة ياسمين نوح التي تمارس اللعبة بالرغم كونها أما لطفلتها ليليا صاحبة الثلاث سنوات والنصف عاما.

وكانت صورة ياسمين مع طفلتها قد أثارت إعجاب رواد مواقع التواصل في الفترة الأخيرة.

في البداية أكدت ياسمين نوح "والدتي كانت سببا في ممارستها للعبة بسبب ممارسة خالتها، دعمتني كثيرا حتى أصبحت لاعبة بنادي الزمالك ومنتخب مصر".

رفضت ياسمين ما يثار على أن الزواج يؤثر بالسلب على ممارسة اللاعبة للرياضة قائلة "زوجي الذي تعرف عليها في مباراة جمعت بين الزمالك والصيد هو من ساعدني في العودة لملاعب الطائرة بعد حملي لطفلتي ليليا، بالإضافة لإصرار أحمد فتحي المدير الفني الحالي للزمالك على عودتها مرة أخرى بسبب ثقته الكبيرة في قدراتي لإنه كان مدربي في المنتخب لمدة خمس سنوات".

أما عن ابنتها ليليا فأكدت "أعاملها على إنها صديقتي وليست ابنتي، وأنا أحب حضورها لأغلب التدريبات والمباريات من أجل زرع حب الزمالك ولعبة الطائرة بها".

كما أضافت "الجهاز الفني عقب التدريبات يقوم بتعليمها بعض الفنيات في اللعبة بالرغم من صغر سنها، أتمنى أن تصبح لاعبة ناجحة وأن يكون لي دورا كبيرا في جعلها تحب الكرة الطائرة".

في النهاية أرادت ياسمين توجيه الشكر لزوجها وأهلها لمساندتهم الكبيرة لها وقت السفر للمباريات لعنايتهم بابنتها ليليا وأضافت مازحة "ليليا شقية جدا لذلك لا بد من توجيه الشكر لهم".

التعليقات