مدرب الأهلي: مواجهة بيدفيست صعبة.. وأثق في قدرة اللاعبين على حسمها
السبت، 18 مارس 2017 - 11:56
الأهلي - بيدفيست
قال أحمد أيوب المدرب العام للأهلي إن مواجهة بيدفيست ويتس بدوري أبطال إفريقيا صعبة، مشيرا إلى أنه يثق في قدرات اللاعبين على حسم لقاء الإياب.
الأهلي فاز في لقاء الذهاب ضد بيدفيست بنتيجة 1-0 على استاد السلام ضمن ذهاب منافسات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
وصرح أيوب للصحفيين "المباراة صعبة، والبدري يعرف جيدا قيمة وحجم المنافس وقام بدراسته جيدا لمعرفة نقاط القوة والضعف، خضنا شوطا أولا أمام بيدفيست في القاهرة وفزنا بهدف نظيف، والآن سنخوض الشوط الثاني، ونسعى أن يحالفنا التوفيق لحسمه".
وأضاف "أثق في قدرات اللاعبين لتحقيق المكسب، وأتمنى أن يكونوا جميعا في حالتهم غدا، وتنفيذ المطلوب على المستوى الفني".
الأهلي يواجه بيدفيست في لقاء الإياب بجنوب إفريقيا يوم الأحد.
نرشح لكم
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار
ليست بالصدفة












رئيس أهلي جدة يكشف لـ في الجول حقيقة الاستغناء عن عبد الشافي
حارس برشلونة ينضم لـ باناثينايكوس