رسميا - المصري يتأهل في الكونفدرالية بعد إقصاء دجوليبا

الجمعة، 17 مارس 2017 - 14:55

كتب : أحمد العريان

المصري

تأهل النادي المصري لدور الـ 32 مكرر من بطولة الكونفدرالية الإفريقية بعد إقصاء نادي دجوليبا المالي رسميا.

أعلن النادي المصري عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك" تأهل الفريق للدور التالي من البطولة بعد إلغاء مباراة الإياب بين الفريقين.

المصري خسر ذهابا أمام دجوليبا بهدفين مقابل لا شئ في مالي، وكان مقررا أن تقام مباراة الإياب على استاد الإسماعيلية يوم غد السبت.

وأخطر مراقب المباراة اليوم الجمعة، مسؤولي النادي المصري في الاجتماع الفني الذي أقيم قبل المباراة، بإلغاء اللقاء وتأهل النادي المصري للدور التالي مباشرة.

الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أصدر قرارا أمس الخميس بإيقاف نشاط الاتحاد المالي لكرة القدم على خلفية التدخل الحكومي في شئون الكرة، على أن يتم العمل بالقرار بداية من اليوم 17 مارس، وهو ما يترتب عليه إقصاء كل الأندية المالية من كافة البطولات المشاركين فيها، وهما فريقي دجوليبا وأونز كرياتورز في بطولة الكونفدرالية. (طالع التفاصيل)

وأرسل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، خطابا رسميا لمراقب المباراة اليوم الجمعة، ما دفعه لإبلاغ مسؤولي الناديين بالقرار رسميا في حضور طاقم حكام المباراة بالاجتماع الفني.

وبذلك سينتظر المصري التعرف على منافسه في الدور التالي بين الفرق التي ستودع دوري أبطال إفريقيا من دور الـ 32، وحسب ما ستنتج عنه القرعة.

التعليقات