حسام حسن بعد فوزه على التعدين: خسرنا من الجيش بالتحكيم رغم الفوارق بيننا

السبت، 04 مارس 2017 - 22:25

كتب : محمد البنا

اعتراض حسام حسن أثناء مباراة الأهلي والمصري

هاجم حسام حسن المدير الفني للمصري التحكيم في مباراته مع طلائع الجيش التي انتهت بخسارته 2-1 وذلك في تصريحاته عقب انتصاره على النصر للتعدين 4-1 في الدوري المصري.

وكان المصري قد خسر من طلائع الجيش الذي يدربه طارق يحيى، وحصل الفريق الثاني على ركلة جزاء تعادل بها قبل أن يخطف التقدم ويظفر بالنقاط الثلاثة في الجولة 18.

وقال حسام حسن عقب فوزه على التعدين برباعية: "لعبنا اليوم كالعادة بنفس أسلوبنا، وخسرنا المباراة الماضية بأسباب.. ورغم اعترافي أن كل الفرق تخسر مثل ريال مدريد وبرشلونة والأهلي والزمالك، لكن هناك أسباب للهزيمة".

وأضاف "هناك أخطاء ساعدت في خسارتنا المباراة الأخيرة رغم الفوارق التكتيكة والفنية وإمكانات لاعبينا لنا هو احتساب ركلة جزاء ضدنا ليس لها علاقة بضربات الجزاء، لكن لأننا المصري فالأمر مر بشكل عادي".

وتابع "مباراتنا مع الزمالك هناك لمسة يد على محمود دونجا لم تحتسب، ومباراة الأهلي من ركلة جزاء لنا غير محتسبة ارتدت علينا بهدف، فبدلا من أن نتعادل تأخرنا بهدف ثان".

وواصل "لابد أن نكون أقرب للعدل ولا يتم التفرقة بين الفرق.. هناك أخطاء تحكيمية ضدنا كثيرة وأتمنى أن نصحح من أخطائنا".

وتطرق العميد للحديث عن مواجهة دجوليبا المالي في كأس الكونفدرالية مؤكدا أنه لا يعرف أي شيء عن الفريق ولم يشاهده.

وأتم "ننتظر مساعدة السفارة في مدنا بشرائط لآخر مبارياتهم وخلال الأيام المقبلة سيسافر إبراهيم حسن لتجهيز كافة إجراءات الإقامة ومحاولة الوصول لتسجيلات حديثة لمبارياتهم".

ووصل المصري للنقطة 40 في الدوري المصري متساويا مع الزمالك، ويلعب ضد دجوليبا المالي في ذهاب دور الـ32 من كأس الكونفدرالية أحد أيام 11 أو 12 أو 13 مارس الجاري.

التعليقات